ميلوتينوفيتش مدربا للسد القطري

الأحد، 08 أغسطس 2004 - 21:53

كتب : سامح الخطيب

تعاقد نادى السد القطرى مع المدرب الصربى الشهير بورا ميلوتينوفيتش لقيادة الفريق الأول بالنادى فى الموسم المقبل ولمدة عام واحد فقط.

وقال جاسم الرميحى أمين سر نادى السد فى تصريحات له عقب توقيع العقد يوم السبت , ونشرتها الصحف القطرية يوم الأحد : "ميلوتينوفيتش مدرب قدير وغنى عن التعريف ، ونتمنى له جميعا التوفيق في مهمته الجديدة مع الزعيم , سواء في المشاركات المحلية او الخارجية وبالاخص البطولة الآسيوية".

من جهته صرح ميلوتينوفيتش قائلا : "لا شك أن الدوري القطري يضم مدربين أكفاء , فأنا أعرف جمال حاجي وموسوفيتش وبرونو ميتسو , وبكل بساطة يسعى كل مدرب الى تحقيق الانجازات مع فريقه , وأنا شخصياً أسعى للمحافظة على تاريخي وسمعتي , وأكون عند حسن ظن إدارة النادي التي اختارت التعاقد مع بورا لمواصلة الانجازات ليس على المستوى المحلي فقط وانما المستويين القاري والعالمي".

وأضاف بورا : "كافة التسهيلات والامكانيات الممتازة متوافرة في نادي السد الى جانب الخبرة الجيدة للاعبين والخبرة الاجنبية ممثلة فى الثلاثى المحترف الاكوادورى تينوريو والمغربي يوسف شيبو والايفوارى كيتا".

ميلوتينوفيتش ، 60 عاما ، ساعد من قبل خمسة منتخبات على الوصول إلى نهائيات كأس العالم وهى : المكسيك وكوستاريكا والولايات المتحدة ونيجيريا والصين.

ومن المقرر أن يخوض فريق السد معسكرا تدريبا خارجيا فى التشيك بداية من الاسبوع المقبل.

التعليقات