الهلال يقترب من ضم البرازيلى ديجايير ، والكولومبى هيريرا ينضم الى الاتحاد

الإثنين، 09 أغسطس 2004 - 15:54

كتب : وكالات

ذكرت صحيفة الرياض السعودية يوم الإثنين أن ادارة نادى الهلال السعودى قد اتفقت مع اللاعب البرازيلي "ديجايير" على خضوعه للفحص الطبي والتدريب مع الفريق الأول فى الأربعة أيام المقبلة قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن التعاقد مع اللاعب.

وأضافت الصحيفة أن قيمة العقد الذي سيبرم بين نادي الهلال وديجايير سيمتد لموسم واحد وستصل قيمته الى 320 ألف دولار شاملة الرواتب ومقدم العقد , وحدد باكيتا ، المدير الفنى البرازيلى للهلال ، حاجة الفريق من اللاعبين الأجانب بثلاثة لاعبين ، سيكون اثنان منهما في مركز خط الوسط ، ولاعب ثالث في مركز رأس الحربة.

الى ذلك ، وصل المهاجم الكولومبي سيرجيو داريو هيريرا يوم الأحد الى مدينة جده للانضمام الى فريق الاتحاد , وفور وصوله تحدث اللاعب الكولومبى الدولى مبدياً سعادته بالانضمام لصفوف فريق الاتحاد قائلاً "إنه لاعب محترف وتغمره السعادة بخوض تجربة احترافية لأول مرة في نادي عربي يملك سمعة جيدة ويضم عناصر ممتازة وجهازاً فنياً قديراً" ، وأكد هيريرا أنه يتمنى أن يقدم للاتحاديين ما يرضيهم ، وأن يساهم في تحقيق البطولات مع نجوم الفريق.

هيريرا ، 23 عاما ، انضم الى الاتحاد قادما من امريكا كالى الكولومبى ، وشارك مع المنتخب الكولومبى فى بطولة كوبا امريكا التى اختتمت اخيرا فى بيرو ، كما سبق له اللعب فى صفوف فريق سان لورنزو الأرجنتينى.

التعليقات