ماجت يحذر من ضم دايزلر إلى المنتخب الآن

الإثنين، 09 أغسطس 2004 - 20:02

كتب : شادي أمير

دايزلر

حذر فيلكس ماجت المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني يوم الإثنين يورجن كلينسمان المدير الفني لمنتخب "الماكينات" من ضم لاعب وسط الفريق البافاري سباسيتان دايزلر إلى قائمة المنتخب الذي سيواجه النمسا في الثامن عشر من أغسطس الجاري.

وصرح ماجت لموقع الفريق البافاري يوم الاثنين : "من الخطأ أن ينضم دايزلر للمنتخب الآن , يجب عليه أولا استعادة لياقته البدنية وحساسية المباريات".

وأضاف ماجت : "أعلم أن دايزلر قدم مباريات ممتازة ضد فيردر بريمن في نهائي كأس الدوري وهامبورج في افتتاح بطولة الدوري وبعض الفرق الأخرى وديا , لكن هذا لا يعني أنه قادر على تقديم مستوى جيد مع المنتخب , ويتوجب على كلينسمان الانتظار قليلا".

وكان يورجن كلينسمان قد صرح بأنه يفكر في ضم دايزلر , 24 عاما , لقائمة المنتخب الذي يواجه النمسا في فيينا.

من جانبه , صرح أولى هونيس مدير الكرة في بايرن لموقع الفريق البافاري قائلا : "انضمام دايزلر للمنتخب في الوقت الحالي سيكون خطأ كبيرا , فالمهم الآن بالنسبة له أن يكتسب أرضا صلبة يستطيع الوقوف عليها , وهذا سيأتي بمشاركته مع بايرن في مباريات أكثر , أما انضمامه للمنتخب في الوقت الحالي فسوف يضعه تحت ضغط عصبي شديد".

وأضاف هونيس : "ليس من الضروري أن ينضم دايزلر في مباراة النمسا , ويمكن لكلينسمان الانتظار حتى مباراة البرازيل في الثامن من شهر سبتمبر المقبل في برلين , وهذا يعني أن دايزلر أمامه شهر كامل يستعيد فيه لياقته بشكل أفضل".

وكان دايزلر , الذي اختارته مجلة كيكر ضمن فريق الأسبوع الأول للدوري , قد انضم إلى المنتخب لآخر مرة منذ أكثر من عام ونصف العام , علما بأنه أمضى شهرين في بداية العام الحالي في إحدى المصحات النفسية للعلاج من الاكتئاب الذي أصابه بسبب كثرة إصاباته.

التعليقات