مفاجأة:ليفربول طلب من ريال مدريد شراء اوين!

الخميس، 12 أغسطس 2004 - 19:51

كتب : نصري عصمت

أوين يعود إلى أنفيلد للمرة الأولى منذ عامين

قدم ليفربول عرضا لنادى ريال مدريد الاسبانى ببيع هدافه الدولى مايكل اوين مقابل 18مليون دولار بالاضافة للحصول على خدمات المهاجم الاسبانى فرناندو مورينتس او الكاميرونى صامويل ايتو.

ونقلت صحيفة (ذا صن) البريطانية يوم الخميس من مصدر داخل نادى ريال مدريد الاسبانى قوله"لقد كان ليفربول هو صاحب المبادرة الاولى وعرض على ريال مدريد شراء اوين,لقد كانت مفاجأة كبرى لكنها اعجبت فلورنتينو بيريز رئيس النادى",مشيرا الى ان هذا العرض جاء بمباركة من مدرب ليفربول الاسبانى رافاييل بنيتث.

واكدت صحيفة (الاندبندنت) البريطانية هذه الانباء لكنها اوضحت ان ليفربول لن يستطيع الحصول على خدمات ايتو او مورينتس نظرا لبيع الاول الى برشلونة ومشاركة الثانى مع الريال فى مباراة فيزلا كراكوف فى الدور التمهيدى لدورى ابطال اوروبا وهو ما يعنى عدم مشاركته مع الحمر فى نفس البطولة اذا نجحت صفقة انتقاله.

وكان ليفربول الذى التزم الصمت ازاء هذه الانباء قد فاز على جراتزير خارج ملعبه بهدفين نظيفين فى ذهاب الدور التمهيدى من دورى ابطال اوروبا ولم يشارك اوين فى المباراة.

واوضحت صحيفة (الجارديان) ان وكلاء اعمال اوين اعربوا عن سعادتهم برغبة ليفربول فى بيع اللاعب لريال مدريد وذلك اثناء وجودهم فى العاصمة الاسبانية للتفاوض حول المقابل المادى للصفقة.

يذكر ان اوين مرتبط مع ليفربول بعقد يبقيه فى انفيلد حتى منتصف الموسم المقبل ويرغب الحمر فى اتخاذ خطوة ايجابية ببيع اللاعب حتى يحصلوا على جزء من مقابل انتقاله الى ريال مدريد قبل انتهاء مدة عقده معهم.

التعليقات