مايكل أوين وصل إلى مدريد تمهيدا لتوقع العقد

الجمعة، 13 أغسطس 2004 - 15:44

كتب : علاء شاهين

أوين على بعد تسعة أهداف من مقعد تشارلتون

وصل النجم الإنجليزي الدولي مايكل أوين يوم الجمعة إلى العاصمة الإسبانية مدريد لإجراء الكشف الطبي عليه تمهيدا لتوقيع عقد انضمامه رسميا إلى صفوف فريق ريال مدريد.

وذكرت شبكة سكاي سبورتس عبر موقعها على الإنترنت أن أوين موجود بالفعل في العاصمة الإسبانية , حيث جاء على متن طائرة خاصة برفقة صديقته لويزا بونسال وممثله القانوني الخاص الذي سيتولى إكمال إجراءات التعاقد.

وقالت الشبكة نفسها إنه من المتوقع أن يكون عقد أوين مع النادي المدريدي لمدة خمس سنوات , ولكنه لم يتم الكشف عن قيمته المادية , إلا أنها رجحت أن يحصل ليفربول على ثمانية ملايين جنيه إسترليني (14,7 مليون دولار أمريكي) إضافة إلى لاعب وسط الريال أنطونيو نونيز مقابل انتقال أوين , على أن يحصل اللاعب على راتب سنوي قدره 2,5 مليون جنيه إسترليني (4,6 مليون دولار).

وكان الإسباني رافاييل بنيتيث المدير الفنى لليفربول قد أعلن في وقت سابق الجمعة أن مايكل أوين على وشك الانضمام الى ريال مدريد , وقال فى تصريحات نشرها الموقع الرسمى للنادى الانجليزى إن ليفربول سيحصل على مقابل مادى لم يتم تحديده اضافة الى الاستعانة بخدمات لاعب الوسط أنطونيو نونيز.

وتابع بنيتيث : "كنت سعيدا جدا مع وجود مايكل , وكنت أتمنى بقاءه ، ولكن المشكلة أن عقده ينتهى بعد عام واحد ، وهنا بدأ ريال مدريد فى التحدث مع وكيل أعماله وفى النهاية كان من المستحيل السيطرة على الموقف".

وأضاف مدرب ليفربول : "لم يتم توقيع العقود حتى الآن ، فعلى مايكل الخضوع لاختبار طبى فى مدريد ، والأمر نفسه بالنسبة لنونيز , من المنتظر إنهاء الصفقتين فى وقت قريب".

وأضافت سكاي سبورتس أن مشجعي ليفربول ما زالوا في حالة صدمة من جراء سماعهم أنباء سفر لاعبهم المفضل إلى مدريد , ويأملون في أن يتمكن المهاجم التشيكي الدولي ميلان باروش من تعويض غيابه.

وكانت التكهنات قد تزايدت في الأيام الأخيرة حول مصير أوين بعد غيابه عن المشاركة مع ليفربول فى مباراة الفريق أمام جارتز النمساوى في الدور التمهيدى لبطولة دورى أبطال أوروبا.

التعليقات