القيعي : الاهلي ليس في حاجة لتوقيع الحضري!

الجمعة، 13 أغسطس 2004 - 19:42

كتب : وكالات

اكد عدلي القيعي مدير ادارة التسويق بالنادي الاهلي ان رفض عصام الحضري حارس مرمي الفريق الاول لكرة القدم بالنادي على صورة عقده الجديد لا يعني ان اللاعب من حقه الرحيل من النادي لان الحضري سبق له التوقيع علي عقد مع النادي وعلي اللاعب عدم اثارة مشكلة لا اساس لها.

وقال القيعي لـ Filgoal.com ان الحضري قد وقع مع النادي في وقت سابق عقدا لمدة ثلاثة مواسم اعتبارا من بداية موسم 2004 - 2005 وحتي نهاية موسم 2006 - 2007 بمقابل 400 الف جنية في الموسم الواحد . وبعد قرار اتحاد الكرة بضرورة توقيع اللاعبين علي علي نموذج العقود الجديدة التي اعتمدها الاتحاد خرج حارس مرمي الفريق في تصريحات صحفية قال فيها انه لن يوقع عقده الجديد الا بعد ان يرتفع قيمة عقده وهو منطق مرفوض داخل النادي الاهلي بالاضافة الي ان لوائح اتحاد الكرة تعطي الحق للنادي الاهلي في اعتماد عقد الحضري القديم .

واشار مدر ادارة التسويق الي ان اتحاد الكرة عندما قرر ضرورة توقيع اللاعبين علي صورة العقد القديم منح الاندية فرصة اعتماد عقودها القديمة قبل يوم 27 يوليو الماضي مع تقديم صورة العقد الجديد اذا ما رفض أي لاعب التوقيع علي عقده وهو ما فعله الاهلي في عقود هادي خشبة وسيد عبد الحفيظ وعصام الحضري وبالتالي لا يحق لأي لاعب منهم التراجع عن عقده .

وكان عصام الحضري حارس مرمي النادي الاهلي قد رفض التوقيع علي عقده الجديد مع النادي الاهلي وطلب ضرورة مفاوضته من جديد وطلب ضرورة زيادة قيمة عقده الي اكثر من 650 الف جنية وهو الامر الذي اثار ثابت البطل مدير الكرة والذي قرر استبعاد الحارس من معسكر الاعداد بألمانيا الا ان محمود الخطيب امين صندوق النادي تدخل في المشكلة واقنع البطل بضرورة سفر الحضري علي ان يتولي هو - أي الخطيب - مهمة انهاء ازمة الحضري .

التعليقات