مورينو : أكدت لفيرجسون أن مانشستر لم يستحق الهزيمة!

الإثنين، 16 أغسطس 2004 - 18:31

كتب : نصري عصمت

أكد البرتغالى خوزيه مورينو المدير الفنى لفريق تشيلسي الإنجليزي أنه أخبر أليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد بأن فريقه لم يكن يستحق الهزيمة عقب المباراة التى جمعتهما يوم الأحد وانتهت بفوز النادى اللندنى بهدف نظيف.

وقال مورينو فى تصريحات ابرزها موقع تشيلسى على الانترنت يوم الاثنين : "مع نهاية المباراة أخبرت السير أليكس فيرجسون أن لاعبيه لم يستحقوا مغادرة ملعبنا ستامفورد بريدج بلا نقاط" , مشيرا إلى أن فريقه فاز بالمباراة لقدرته على تحويل إحدى الفرص التى سنحت له الى هدف بعكس ما فعله "الشياطين الحمر".

وكان مورينو وفيرجسون قد لفتا الأنظار عندما تصافحا عقب المباراة رغم معرفة الجميع ان العلاقة بينهما ليست على ما يرام بسبب سابق تراشقهما بالتصريحات لوسائل الاعلام العالمية.

وحتى رغم هذه المصافحة , خرج فيرجسون ليقول في تصريحات أبرزها موقع مانشستر يونايتد على الانترنت : "لم اكن فى حاجة لمن يخبرنى اننا كنا نستحق الخروج بنقطة من هذه المباراة , لأن الحظ قرر مخاصمتنا تماما هذا اليوم" , وذلك في رد مستفز منه على تصريح مورينو.

يذكر ان العلاقة بين مدربى تشيلسى ومانشستر يونايتد قد ساءت عقب مواجهتهما الموسم الماضى فى دور الـ 16 من دورى ابطال اوروبا عندما كان مورينو مدربا لبورتو البرتغالى الذى اقصى "الشياطين الحمر" من البطولة مبكرا وشق طريقه حتى فاز باللقب الغالى.

التعليقات