اتحاد الكرة لم يستقر على ممثلي مصر في السوبر السعودي

الإثنين، 16 أغسطس 2004 - 19:41

كتب : وكالات

المقاولون والأهلي .. أيهما يمثل مصر مع الزمالك في السوبر السعودي؟

قال مدحت شلبى المتحدث الرسمى باسم اتحاد كرة القدم المصرى إن الاتحاد لم يستقر بعد على اسم الفريقين المرشحين لتمثيل مصر فى بطولتى كأس السوبر المصرى - السعودى لهذا الموسم , حيث أكد أن مشاركة الزمالك مضمونة , ولكن يبقى الاختيار الثانى محصورا بين الأهلى والمقاولون.

وقال شلبى فى تصريحات خاصة لـ FilGoal.com يوم الإثنين إن الاتحاد لم يقرر بعد ما إذا كان سيشارك فى البطولتين ببطلي الدورى والكأس فى الموسم الماضى وهما الزمالك والأهلى , أم ببطلي الموسم الحالى وهما الزمالك والمقاولون.

وأكد شلبى أن الاتحاد سيعقد اجتماعا يوم الخميس لمناقشة هذا الموضوع وتحديد الفريق الآخر المشارك , وسيتم ذلك بعد المشاورة مع الجانب السعودى.

من ناحية أخرى صرح مصدر مسئول بالنادى الأهلى , رفض ذكر اسمه , بأن الأهلى هو الأحق بالمشاركة فى تلك البطولة هذا الموسم , نظرا لأن النظام فى تلك البطولة يقضى بمشاركة بطلي الموسم قبل الأخير.

وقال المصدر إن الزمالك والاسماعيلى هما اللذان شاركا فى السوبر المصري - السعودي العام الماضى لأنهما كانا بطلين لموسم 2001-2002 , لهذا , والكلام للمصدر الأهلاوي نفسه , فمن حق الأهلى أن يشارك فى مباراة هذا الموسم بوصفه بطلا لكأس مصر لموسم 2002-2003.

وأضاف المصدر أن الأهلى سيبحث عن حقه فى المشاركة فى تلك المباراة لما تحمله من فائدة فنية ومعنوية , بالاضافة الى جوائزها المادية.

الغريب أن الاتحاد السعودى لكرة القدم قرر مشاركة فريقى الهلال وأهلى جدة فى مباراتى هذا العام , وهما بطلا الدورى والكأس السعوديين فى موسم 2001-2002!

وأقيمت آخر مباراتين للسوبر المصرى - السعودى الموسم الماضى , وفاز اتحاد جدة على الاسماعيلى فى المباراة الأولى بهدف نظيف , وفاز الزمالك على اتحاد جدة فى المباراة الثانية 3-2 بركلات الترجيح.

التعليقات