السعد : الزمالك والإسماعيلي سيشاركان عربيا ولن نقبل شروط وتهديدات الاتحاد المصري

الثلاثاء، 17 أغسطس 2004 - 10:52

كتب : وكالات

شميدت مقبل على مهمة صعبة مع الإسماعيلي

أكد عثمان السعد الامين العام للاتحاد العربى لكرة القدم أن اللجنة المنظمة لبطولة دورى ابطال العرب لن ترضخ لشروط عصام عبد المنعم رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم التى وضعها لأجل مشاركة فرق مصر فى النسخة الثانية من البطولة , وقال إن ناديي الزمالك والإسماعيلي سيمثلان مصر في النسخة الثانية.

وقال السعد في تصريحات نشرتها صحيفة الشرق الأوسط يوم الثلاثاء تعليقا على موقف الاتحاد المصري من هذه البطولة : "إنه ليس من المنطق أن نقبل شروط أى اتحاد أهلي عربى , لأننا اذا فعلنا ذلك فان الاتحاد العربى سيقبل بشروط 22 اتحادا , وهذا ضد المنطق وغير معقول اطلاقا".

وأشار السعد إلى أن لدورى ابطال العرب شروطه المحددة ولوائحه الخاصة , وأنه "من اراد المشاركة فعليه الالتزام بهذه الشروط واللوائح , أما غير ذلك فلن نقبل لا بتهديد ولا بوعيد من احد".

وأضاف السعد : "حتى هذه اللحظة نحن ننتظر النتائج الخاصة بتحقيقات الاتحاد المصرى لكرة القدم مع موظفيه بشأن ورود خطابين فيهما ترشيح رسمي لكل من الزمالك والاسماعيلى للمشاركة فى النسخة الثانية من دورى ابطال العرب , وفى الوقت ذاته هناك نفى من الاتحاد المصرى بأنه رشح أى فريق من بلاده للمشاركة فى بطولتنا , واستطيع التأكيد اننا نملك وثائق رسمية ولدينا ما يثبت ان مصر ستشارك بفريقين فى دورى ابطال العرب المقبل".

وكان عصام عبد المنعم رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم قد أمهل الاتحاد العربى لكرة القدم اسبوعا ينتهي بنهاية الاسبوع الجارى لقبول شروط وضعها من اجل الموافقة على مشاركة الاندية المصرية فى دورى ابطال العرب مستقبلا ومن بينها الغاء العقوبات الموقعة على فريقى الاهلى والزمالك الى جانب نقل مباريات الفرق المصرية على التليفزيون الحكومى وإتاحة ذلك امام الجماهير المصرية.

وكشف امين عام الاتحاد العربى لكرة القدم ان اعلان اسماء الفرق المرشحة للمشاركة فى النسخة الثانية من دورى ابطال العرب سيكون فى 20 من شهر أغسطس الجارى , وأشار إلى أن عدد هذه الفرق بلغ 38 فريقا حتى الان على ان يتم الاعلان عن 32 فريقا مشاركا اساسيا فى البطولة فى يوم 23 أى قبل اجراء القرعة بثلاثة ايام.

التعليقات