بيكام لأوين : عليك أن تكافح لكي تلعب أساسيا في الريال

الثلاثاء، 17 أغسطس 2004 - 12:17

كتب : سامح الخطيب

David Beckham

حذر ديفيد بيكام قائد المنتخب الإنجليزى ولاعب خط وسط فريق ريال مدريد الاسبانى مواطنه وزميله الجديد بالفريق مايكل أوين من صعوبة الحصول على مكان في التشكيل الأساسى للريال , وحثه على بذل كل ما لديه من مجهود لإثبات نفسه وسط فريق "العمالقة".

وقال بيكام فى تصريحات نشرتها هيئة الإذاعة البريطانية يوم الثلاثاء موجها كلامه لأوين : "انه لمن الصعب الانضمام إلى فريق مثل ريال مدريد ، وسيتعين عليك الكفاح والعمل بجد حتى تدخل ضمن التشكيلة الأساسية للفريق".

وأضاف بيكام : "أعلم أن اوين موهوب وقادر على التهديف دائما ، ولكن الأمر يختلف مع الريال لأن هذا الفريق لا يعترف بالأسماء , ومجهودك فى الملعب هو السبيل الوحيد للحصول على مكان فى التشكيل".

وضرب بيكام بنفسه مثلا لما يتحدث عنه بقوله : "عندما جئت إلى سانتيجو برنابيو كنت متخوفا نوعا ما ، وكانت الجماهير تتساءل فى أى المراكز سألعب وعلى حساب أى من اللاعبين ، ولكنى استطعت إثبات نفسى وتأقلمت مع الفريق وأصبحت سعيدا للغاية , وأعتقد أنني سأكون أكثر سعادة فى الموسم القادم عندما احقق أول القابى مع الفريق".

ومن جانبه أكد أوين ، 24 عاما ، أنه يعلم تماما حجم التحدى الذى أقبل عليه قائلا : "أعلم أنني اقتحمت مجموعة من أكبر لاعبى العالم ولكنى مستعد للتحدى" ، وأضاف : "سأكون هداف أى فريق ألعب له ، وأتوقع أن يكون أثر انتقالى إلى ريال مدريد إيجابيا سواء من حيث مستواى كلاعب أو من الناحية الشخصية".

وأضاف : "تحدثت مع بيكام لبعض الوقت وعرفت منه معلومات كثيرة عن الريال وإسبانيا ، ولكنى الآن أكثر فضولا للتعرف على كل شيئ".

أوين كان قد انضم رسميا إلى ريال مدريد قبل يومين قادما من ليفربول الإنجليزى مقابل 14,71 مليون دولار أمريكى ، وأقام له النادى الاسبانى حفل استقبال كبير قدم خلاله رئيس النادى فلورنتينو بيريز القميص رقم 11.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك