ريال سوسيداد يهزم الزمالك بهدف فى مباراة متوسطة

الثلاثاء، 17 أغسطس 2004 - 23:54

كتب : خالد طلعت

هل تعود الانتصارات الى الزمالك

فاز فريق ريال سوسيداد الأسبانى على الزمالك المصرى بهدف واحد دون رد فى المباراة الودية التى أقيمت بين الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب الأول بمدينة سان سباستيان.

جاء هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الثانى بضربة رأس جميلة للاعب أوسكتز من كرة عرضية متقنة من أورتيتا .

بدأ الزمالك المباراة بتشكيله الثابت الذى خاض به معظم مباريات الموسم الماضى باستثناء الدفع بمدحت عبد الهادى ومحمد أبو العلا بدلا من بشير التابعى الذى احترف فى تركيا ومعتز اينو المصاب .

استحوذ الزمالك على الكرة خلال الربع ساعة الأولى من المباراة وأتيحت له فرصتان الأولى لوائل القبانى فى الدقيقة (8) من تسديدة قوية من كرة ثابتة ارتطمت بالعارضة ، والأخرى كانت لانفراد لعبد الحليم على فى الدقيقة (15) تسرع فيها ولعبها فوق العارضة .

بعد ذلك استحوذ سوسيداد على مجريات المباراة وأضاع ثلاث فرص مؤكدة الأولى كانت من ضربة رأس لأورتيتا فى الدقيقة (25) أخرجها تامر عبد الحميد برأسه من على خط المرمى , والثانية كانت فى الدقيقة (31) من انفراد تام أنقذه عبد الواحد السيد حارس الزمالك بقدمه قبل مهاجم سوسيداد , أما الثالثة فكانت تسديدة رائعة من داركو كوفاتشيفيش ارتطمت بالقائم .

شهد الشوط الثانى من المباراة اداء سيئا من الفريقين , ولم يشهد باستثناء الهدف سوى فرصة وحيدة للزمالك من كرة عرضية من طارق السعيد مرت من امام مهاجمى الزمالك بغرابة شديدة ولم تجد من يودعها داخل المرمى .

التعليقات