لجنة شئون اللاعبين تحسم قضية الشاطر ، والأهلى يشارك فى السوبر السعودى

الخميس، 19 أغسطس 2004 - 18:59

كتب : خالد طلعت

اسلام الشاطر

قرر الاتحاد المصرى لكرة القدم يوم الخميس تعيين نايف عزت رئيسا للجنة شئون اللاعبين وفوض لجنته بإعادة النظر فى قضية انتقال اسلام الشاطر من الزمالك للأهلى واتخاذ قرار نهائى فى هذه المسألة.

وقال عدلى القيعى سكرتير عام الاتحاد لـ Filgoal.com ان الاتحاد تلقى خطابا رسميا من من مجلس الدولة يحمل تفسيرا للحكم الذى اتخذته المحكمة الادارية العليا فى الأسبوع الماضى بإلغاء انتقال الشاطر للأهلى بسبب عدم عرض الموضوع على لجنة شئون اللاعبين.

وكان الاتحاد قد اعتمد انتقال اللاعب للأهلى بناء على قرار من لجنته القانونية ، وهو ما يعد مخالفة للوائح المنظمة لعمل الاتحادات فى مصر.

واضاف القيعى ان مجلس ادارة الاتحاد فوض لجنة شئون اللاعبين بدارسة ملف انتقال اللاعب واتخاذ القرار النهائى.

وكان الشاطر قد وقع للأهلى مستغلا ثغرة فى ملحق عقده مع الزمالك تتيح له الانتقال لأى ناد آخر خلال موسم 2003/2004 بعد سداد المستحقات المالية التى حصل عليها من النادى. انتقال اللاعب دفع الزمالك لمقاضاة الاتحاد امام المحكمة الادارية العليا التى حكمت بتجميد الانتقال.

الى ذلك ، قرر الاتحاد اعتماد مشاركة الأهلى فى بطولة كأس السوبر المصرى السعودى باعتباره بطلا لمسابقة الكأس الموسم قبل الماضى ، واضاف مدحت شلبى الناطق الرسمى باسم المجلس ان الاتحاد قرر قصر مشاركة الأندية المصرية يدورى ابطال العرب على الأربعة الأوائل فى مسابقة الدورى الممتاز.

التعليقات