ريال مدريد يتعاقد مع وودجيت

الجمعة، 20 أغسطس 2004 - 16:47

كتب : شادي أمير

مايوركا بدون إيتو هذا الموسم

أعلن نادي ريال مدريد يوم الجمعة أنه تعاقد مع المدافع الإنجليزي جوناثان وودجيت لاعب نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي لمدة أربع سنوات مقابل 24,6 مليون دولار , مع إمكانية تجديد العقد لموسم خامس.

وجاء على الموقع الرسمي للنادي الأسباني أن وودجيت قد نجح في الأختبار الطبي الذي أجرى له , وسيوقع عقد أنتقاله إلى النادي المدريدي يوم السبت في ملعب سنتياجو برنابيو.

وكان المدافع الإنجليزي الدولي , 24 عاما , قد وصل إلى العاصمة الأسباني مدريد مساء الخميس قادما من ميونيخ إذ أنه كان يعالج بواسطة الطبيب المعالج للاعبي بايرن ميونيخ من الإصابة التي لحقت به في أبريل الماضي , والتي جعلته يغيب عن بطولة كأس الأمم الأوروبية الماضية بالبرتغال.

من جانبه , أكد فريدي شيفرد مدير نادي نيوكاسل لموقع النادي الرسمي يوم الجمعة أن ريال مدريد قدم العقد لناديه يوم الأثنين الماضي , وخلال الأيام الماضية جرت المفاوضات مع وودجيت الذي لم يكن يريد ترك النادي الإنجليزي , ولكنه لم يستطع أن يخفي رغبته في اللعب لنادي العاصمة الأسبانية فوافق على الانتقال إلى الريال.

وكان جوناثان قد انضم إلى نيوكاسل في يناير 2003 قادما من ليدز يونايتد مقابل 16,5 مليون دولار , وخاض مع نيوكاسل 18 مباراة في الدوري الموسم الماضي.

ويعد وودجيت هو اللاعب الثالث الذي يتعاقد معه ريال مدريد هذا العام , بعد مواطنه مايكل أوين لاعب ليفربول السابق و المدافع الأرجنتيني والتر صامويل لاعب روما السابق , ويعتبر وودجيت هو ثالث لاعب إنجليزي في صفوف الريال بعد ديفيد بيكام وأوين.

التعليقات