اختفاء ستة لاعبين مغاربة في معسكر فريقهم بإسبانيا

الجمعة، 20 أغسطس 2004 - 20:05

كتب : أحمد الخشاب

يوسف المختاري

أعلنت الشرطة الإسبانية اختفاء ستة لاعبين من بعثة فريق اتحاد طنجة الذى يلعب بالدورى الممتاز المغربى لكرة القدم أثناء معسكر الإعداد الذى يقيمه الفريق حاليا بإسبانيا قبل انطلاق منافسات الدورى المغربى.

وكان أربعة من هؤلاء اللاعبين المختفين قد شوهدوا يوم الثلاثاء الماضى في الفندق الذى يعسكر به الفريق قبل اختفائهم , بينما لم يظهر الإثنان الآخران مع البعثة منذ يوم الخميس.

وصرح مسئولو الفريق المغربي لموقع هئية الاذاعة البريطانية (بى.بى.سى.) بأن اللاعبين الستة ربما يكونوا قد ذهبوا لزيارة أقارب لهم في الجنوب الشرقى لإسبانيا القريبة جدا من المغرب , ورجح أن يعودوا طواعية إلى المعسكر , رافضا وجود أي شبهة جنائية وراء اختفائهم.

يذكر أن البعثة المغربية سافرت إلى إسبانيا بواسطة تأشيرة دخول جماعية , ومن المقرر أن تنتهى يوم 22 أغسطس الحالى.

ومن جهته , قال محمد ميتحيو المتحدث الرسمى للنادى المغربى : "لا يوجد اي سبب مقنع لتواجد اللاعبين الستة بإسبانيا بطريقة غير شرعية خاصة وأن كل واحد منهم يتقاضى راتبا شهريا يتخطى 1100 دولار أمريكى".

الجدير بالذكر أن السلطات الإسبانية تراقب عن كثب آلاف المغاربة الذين يحاولون الدخول إلى الأراضي الإسبانية بطريقة غير شرعية على متن قوارب مطاطية أو عبر مراكب صغيرة ذات المحرك الواحد , وتزايدت عمليات الرقابة هذه منذ وقوع تفجيرات قطارات مدريد في الحادي عشر من مارس الماضي.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك