مانشستر يوافق على انتقال فورلان إلى فياريال

الجمعة، 20 أغسطس 2004 - 20:53

كتب : أحمد الخشاب

أعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي أنه توصل إلى اتفاق مع نادى فياريال الإسبانى يقضى بانتقال مهاجمه الأوروجوياني ديجو فورلان إلى النادى الإسبانى.

وذكر الموقع الرسمى للنادى الانجليزى يوم الجمعة أن فورلان , 25 عاما , سينتقل إلى فياريال , الذى وصل إلى قبل نهائى بطولة كأس الاتحاد الأوروبى الموسم الماضى وخسر أمام جاره فالنسيا , مقابل 7,5 مليون جنيه استرلينى (حوالي 13,6 مليون دولار أمريكي) , وأشار إلى أن الصفقة ستتم وفقا لشروط فورلان وبعد أن يجرى الكشف الطبى في إسبانيا.

يذكر أن مسئولى فياريال طلبوا شراء الدولى الأوروجويانى فى وقت سابق من هذا الصيف , ولكن النادى الانجليزى تردد فى اتمام الصفقة , قبل أن يتراجع السير أليكس فيرجسون المدير الفنى لـ "الشياطين الحمر" عن رأيه ويوافق على رحيل فورلان بناء على طلب اللاعب.

وفى حالة رحيل فورلان الوشيك سوف يواجه فيرجسون مشكلة فى خط الهجوم حيث أن المهاجم الهولندى رود فان نيستلروى ما زال يعانى من الاصابة , وكذلك الفرنسى لويس ساها الذي لن يشارك فى مباريات المرحلة المقبلة , فى حين أن النرويجى اولى جونار سولشاير سيغيب عن مباريات معظم مباريات الموسم بسبب اصابة مزمنة فى ركبته اليمنى والخيار الوحيد أمامه في الفترة الحالية هو المهاجم الشاب الآن سميث.

التعليقات