فينجر يفكر في الطرابلسي مجددا .. ويتجنب الحديث عن فتحي

الجمعة، 20 أغسطس 2004 - 22:42

كتب : أحمد سعيد

جدد الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لفريق الأرسنال الإنجليزي اهتمامه بضم الدولي التونسي حاتم الطرابلسي لاعب أياكس أمستردام الهولندي لصفوف فريقه هذا الموسم , وتجنب تماما الحديث عن الظهير الدولي المصري أحمد فتحي الذي سبق له الاختبار في "المدفعجية".

وقال فينجر في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للنادي يوم الجمعة إن الظهير الأيمن لتونس ما زال في تفكيره , حيث لا يزال يحتاج لاعبا يجيد أداء مهام هذا المركز بجانب الكاميروني الدولي ايتامي ماير.

وأضاف فينجر : "ما زلت أرغب في ضم الطرابلسي ، فالفريق سيضم لاعبا واحدا آخر هذا الموسم , وغالبا سيكون لتدعيم الجانب الدفاعي."

وكانت عدة تقارير صحفية قد ربطت الطرابلسي ، 27 عاما ، بحامل لقب الدوري الإنجليزي في وقت سابق من أغسطس الجاري , إلا أن الصفقة لم تتم رسميا بعد اختلاف الطرفين حول مدة التعاقد , بالإضافة إلى عدم توصل الناديين إلى اتفاق مادي مرض.

وتأتي تلك التصريحات لتقضي بوضوح على آمال فتحي ظهير أيمن النادي الإسماعيلي في الانضمام للفريق , وذلك بعدما خضع للاختبار في صفوف "المدفعجية" في وقت سابق من يوليو الماضي خاض خلالها مباراتين كاملتين أثناء معسكر إعداد الأرسنال في النمسا.

وأشار فينجر إلى أن فرصة التعاقد مع الطرابلسي لم تتبخر بعد "فنحن لا زلنا نريده , وهو لم ينتقل لأي ناد آخر حتى الآن" , بحسب قول فينجر.

ويتعين على الأرسنال إنهاء صفقة الطرابلسي لصالحه قبل نهاية الشهر الجاري إذا ما أراد الاستفادة من خدمات اللاعب , حيث أن باب تسجيل اللاعبين الجدد في الاتحاد الإنجليزي سيغلق في 31 من أغسطس.

التعليقات