ريكارد مندهش من إعارة جارسيا رغم حاجته إليه!

السبت، 21 أغسطس 2004 - 20:09

كتب : سامح الخطيب

Rijkaard

أبدى الهولندى فرانك ريكارد المدير الفنى لنادى برشلونة الاسبانى دهشته من موافقة إدارة النادى على إعارة اللاعب لويس جارسيا إلى نادى ليفربول الإنجليزى رغم حاجته إليه.

ونقلت صحيفة ماركا الاسبانية على موقعها بالانترنت يوم السبت عن ريكارد قوله : "أصبح يتعين علي الآن البحث عن جناح أيمن جديد للفريق ليحل محل جارسيا" ، وأضاف : "لقد ترك جارسيا فراغا كبيرا فى الفريق".

وحول رأيه في الصفقة بصفة عامة قال ريكارد : "ينتابنى الآن شعور متناقض ، فعلى الرغم من حزنى الشديد لرحيل جارسيا عن الفريق , فإنني لا أنكر شعورى بالفرحة له بعد أن انضم إلى ناد كبير كليفربول".

من ناحية أخرى ألمح المدرب الهولندى إلى نيته بالموافقة على بيع حارس المرمى التركى روشتو رسبير ، 31 عاما ، إلى نادى فينيربيهتشه التركى الذى تقدم بعرض شفوى حتى الآن لضم الحارس , موضحا أن "المحادثات جارية بين إدارة برشلونة و النادى التركى لبيع روشتو ، وأعتقد أن الطرفين على وشك الوصول إلى اتفاق نهائى".

يذكر أن فريق برشلونة قد حقق المركز الثانى فى بطولة الدورى الاسبانى الموسم الماضى ونجح فى ضم سبعة لاعبين جدد إلى صفوف الفريق هذا العام كان آخرهم الكاميرونى صامويل إيتو لاعب ريال مايوركا السابق.

التعليقات