ليون يخسر جهود إلبر حتى نهاية الموسم للإصابة

الأحد، 22 أغسطس 2004 - 22:34

كتب : وكالات

إلبير

مني فريق أوليمبيك ليون الفرنسي بانتكاسة كبرى بعد تعرض مهاجمه البرازيلي جيوفاني إلبر لإصابة خطيرة قد تبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي , وذلك خلال مباراة الفريق الأخيرة في الدوري أمام ميتز.

وذكرت صحيفة ليكيب الرياضية الفرنسية يوم الأحد أن إلبر كان قد استبدل في الدقيقة 53 من هذه المباراة التي أقيمت يوم الأحد في إطار المرحلة الثالثة للدوري الفرنسي وانتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما , وذلك بعد كرة مشتركة اصطدم خلالها اللاعب بعنف مع أحد لاعبي ميتز.

وقالت الصحيفة إن الفحص المبدئي على قدم اللاعب أظهر أنه مصاب بكسر في عظام مفصل القدم اليمنى , وهو ما أكده رئيس النادي جان ميشيل أولاس.

وأضاف أولاس أنه في حالة التأكد من نتيجة الفحص المبدئي فإن الفريق سيخسر في هذه الحالة جهود اللاعب حتى نهاية الموسم على الأرجح , نظرا لأن فترة العلاج الطبيعي المطلوبة بعد اكتمال الشفاء من هذه الإصابة تستغرق وقتا طويلا في العادة.

وذكرت ليكيب أن اللاعب يبدو أنه شارك في المباراة وهو غير جاهز بدنيا بشكل كامل , وهو ما ساعد على تعرضه للإصابة , وبعد خروجه من الملعب انتقل مباشرة إلى المستشفى , بينما لعب بدلا منه اللاعب حاتم بن عرفة.

ونقلت الصحيفة عن بول جوين مدرب ليون قوله : "إنه أمر مقلق للغاية , غصابة إلبر خسارة فادحة لنا وللاعب نفسه".

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك