صعود انترناسيونالي وموناكو لدور المجموعات بدوري ابطال اوروبا

الأربعاء، 25 أغسطس 2004 - 12:10

كتب : وكالات

دوري أبطال أوروبا

لندن (رويترز) - تأهلت اندية انترناسيونالي وموناكو وليفربول الى مرحلة المجموعات بدوري الابطال الاوروبي لكرة القدم.

فاز انترناسيونالي الايطالي على ملعبه على باسل السويسري 4-1 في لقاء العودة للدور الثالث من البطولة الليلة الماضية. وكان لقاء الذهاب انتهى بالتعادل 1-1 ليصعد النادي الايطالي لمرحلة المجموعات فائزا 5-2 في النتيجة الاجمالية للقائي الذهاب والاياب.

أحرز ادريانو اثنين من اهداف انترناسيونالي في الدقيقتين الثانية و53 واضاف ديان ستانكوفيتش هدفا في الدقيقة 13. واحرز الفارو ريكوبا الهدف الرابع والاخير في الدقيقة 60 من المباراة. وأحرز هدف بال الوحيد لاعبه ميلي ستريوفسكي.

وسحق موناكو الفرنسي على ملعبه منافسه السلوفيني نوفا جوريكا بستة اهداف مقابل لا شئ. وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز موناكو خارج ملعبه 3-صفر ليفوز النادي الفرنسي بنتيجة المباراتين 9-صفر.

أحرز اهداف موناكو ارنستو شيفانتون في الدقيقة 18 ولوكاس برناردي (32) وحسن الفقيري (42) ومحمد كالون (47) وبونتس فارنيرود (67) وايمانويل اديبايور (84) من ركلة جزاء.

وعلى الرغم من خسارته 0-1 امام جراتز النمساوي صعد ليفربول الانجليزي للدور نفسه فائزا باجمالي نتيجة المباراتين 2-1. وكان لقاء الذهاب انتهى بفوز ليفربول 2-صفر.

وتأهل لدور المجموعات ايضا ديبورتيفو لاكورونا الاسباني بعد فوزه على شيلبورن الايرلندي 3-صفر في لقاء الاياب وبالنتيجة نفسها في النتيجة الاجمالية.

ووصل للدور نفسه اندرلخت البلجيكي بعد فوزه على بنفيكا البرتغالي 3-صفر. وكان لقاء الذهاب انتهى بخسارة اندرلخت صفر-1.

وتأهل روزنبرج تروندهايم النرويجي بعد فوزه على مكابي حيفا الاسرائيلي 3-2 بعد وقت اضافي. وكان لقاء الذهاب انتهى بفوز النادي النرويجي 2-1 ليصعد بفوزه باجمالي نتيجة المباراتين 5-3.

التعليقات