منصور : فتح تحقيق مالي بالزمالك ، ولا أريد سعيد في النادي

الخميس، 26 أغسطس 2004 - 18:06

كتب : وكالات

قال مرتضى منصور نائب رئيس نادي الزمالك إن تحقيقا سوف يبدأ يوم السبت القادم بسبب بعض المخالفات المالية والإدارية بالنادي ، متهما كمال درويش رئيس النادي بتعمد الإضرار بموارد الزمالك المالية.

وأضاف منصور في مؤتمر صحفي عقده بمقر النادي يوم الخميس : "التحقيق سيتناول المخالفات المالية التي حدثت في النادي نتيجة التعاقد مع لاعبين وبيع عقود آخرين دون الرجوع للجنة التعاقدات بالنادي."

وأكد منصور تعرض الزمالك لخسائر مالية ضخمة بسبب ارتباط النادي بتعاقد مع وكالة الأهرام للإعلان "نتيجة مصالح خاصة بين درويش والوكالة المعروف ارتباطها بالنادي الأهلي" على حد تعبيره.

وعبر نائب رئيس الزمالك عن استيائه من عدم احترام عصام عبد المنعم رئيس الاتحاد المصري لقرارات أنس الفقي وزير الشباب الذي أبلغه بضرورة مخاطبة النادي الأهلي لعدم مشاركة إسلام الشاطر في مباراة الأهلي وريال أوساسونا الإسباني الودية التي أقيمت مؤخرا.

وكان الشاطر ، الذي أثار انتقاله من الزمالك للأهلي معارك قانونية بين الناديين في لجنة الانضباط والمحاكم الإدارية ، قد شارك في مباراة الأهلي أمام أوساسونا التي انتهت بخسارة الأهلي بهدف دون رد في وقت سابق من أغسطس الجاري.

وأعلن منصور تراجعه عن الاستقالة من منصبه في مجلس إدارة النادي بعد اتصال بينه وبين الفقي الذي حثه على الاستمرار من أجل توفير الاستقرار في صفوف ناد كبير مثل الزمالك.

وعن موقفه من إبراهيم سعيد ، أوضح أنه لا يريد اللاعب في صفوف الزمالك وإذا كان يرغب في ارتداء القميص الأبيض عليه الذهاب والتعاقد مع درويش "فأنا احتفظ فقط بالعقد الذي وقعته مع سعيد من حتى أسترد منه مبلغ 180 ألف جنيه حصل عليها عند توقيعه."

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري برئاسة المستشار أحمد الزند قد قررت إيقاف سعيد لمدة ستة شهور من بداية الموسم الجديد بالإضافة إلى تغريمه مليون ونصف مليون جنيه لرفضه جميع عروض الاحتراف التي وصلته في الفترة المالية لتعريض الأهلي لخسارة مالية.

يذكر ان سعيد وقع عقدا مع الزمالك في يناير الماضي لينضم بموجبه لصفوف الفريق بدءا من الموسم المقبل وذلك قبل صدور قرار الإيقاف.

التعليقات