مانشستر يونايتد يتعادل مع بلاكبرن 1-1 بصعوبة

السبت، 28 أغسطس 2004 - 17:05

كتب : نصري عصمت

تعادل مانشستر يونايتد فى الدقائق الاخيرة مع مضيفه بلاكبرن روفرز بهدف لكل منهما يوم السبت على ملعب ايوود بارك فى افتتاح المرحلة الرابعة من الدورى الانجليزى.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد مانشستر يونايتد الى اربع نقاط من ثلاث مباريات فى المركز التاسع بينما يستقر بلاكبرن فى المركز السابع عشر برصيد نقطتين من اربع مبارايات ,ومن المنتظر ان يتراجع ترتيب الفريقين بعد اقامة باقى مبارايات المرحلة فى وقت لاحق من يوم السبت.

تقدم بلاكبرن فى الدقيقة 17 بواسطة بول ديكوف اثر عرضية متقنة من مورتن بيدرسن وتعادل الان سميث فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع بهدف مشكوك فى صحته حيث هيا الفرنسى لويس ساها الكرة لصاحب الهدف بعد لمسها بيده.

واضطر بلاكبرن للعب لمدة 20 دقيقة من المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعهم الايطالى لورنزو اموروزو لحصوله على الانذار الثانى.

شهد اللقاء اثارة بالغة وكان الامريكى براد فريدل حارس بلاكبرن هو نجم المباراة الاول بلا منازع حيث انقذ مرماه من اربعة اهداف محققة بعد ان لجأ بلاكبرن فى الشوط الثانى للدفاع حفاظا على تقدمه بهدف مبكر وازداد الضغط على اصحاب الارض بعد طرد اموروزو.

وشهدت المباراة ايضا مشاركة المدافع الامريكى الشاب جوناثان سبكتور ,18عاما, للمرة الاولى فى صفوف الشياطين الحمر لحل الازمة الدفاعية فى خط ظهر الشياطين كما لعب البرازيلى كلبرسون من البداية.

يذكر ان يوم السبت سيشهد سبعة لقاءات اخرى اهمها مباراتى الارسنال مع نوريتش سيتى وتشيلسى مع ساوثمبتون.

التعليقات