مدرب مانشستر يونايتد: سنستعيد أمجادنا اذا تعاقدنا مع روني

السبت، 28 أغسطس 2004 - 18:23

كتب : وكالات

لندن (رويترز) - قال المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد أليكس فيرجسون ان فريقه سيعود قويا كما كان في عام 1999 عندما فاز بكأس أوروبا اذا تمكن من ضم المهاجم الشاب وين روني.

ونقل عن فيرجسون قوله يوم السبت "أعتقد أن (الفريق) سيكون قويا كما كنا عام 1999. فكلا التشكيلين يضم مواهب جيدة حقيقية رغم انه من الصعب المقارنة بين اللاعبين."

وقال فيرجسون لصحف بريطانية "لكن ما أتطلع اليه هو أربعة مهاجمين أقوياء أختار من بينهم .. سيمنحنا ذلك قوة وفسحة في الاختيار."

وقال عن روني (18 عاما) والذي أحرز أربعة أهداف في كأس الامم الاوروبية التي اقيمت في يونيو حزيران الماضي ووصل فيها المنتخب الانجليزي الى دور الثمانية "اداؤنا مع روني سيكون رائعا."

وهناك منافسة حامية الوطيس بين مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد على ضم روني الذي طلب من ناديه الحالي ايفرتون وضعه على قائمة الانتقالات.

ولم يشارك روني حتى الان في اي مباراة مع فريقه في الدوري الانجليزي الممتاز بسبب اصابته بكسر في عظمة بالساق خلال مباراة دور الثمانية التي خسرتها انجلترا امام البرتغال في كاس الامم الاوروبية الماضية.

وكان اندي كول ودوايت يورك وتيدي شرينجهام وأولي جونار سولسكاير هم قوة الهجوم التي اعتمد عليها مانشستر يونايتد عندما فاز بكاس اوروبا للمرة الثانية عام 1999.

كما فاز يونايتد بالدوري الانجليزي الممتاز وكاس الاتحاد الانجليزي في ذلك الموسم.

التعليقات