كيجان حزين لبقاء ميدو في مرسيليا .. وينتظر حدوث أي جديد!

السبت، 28 أغسطس 2004 - 18:28

كتب : أحمد الخشاب

ميدو

أعرب كيفن كيجان المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى عن حزنه العميق بعد تمسك نادى أوليمبيك مرسيليا الفرنسى بمهاجمه الدولي المصرى أحمد حسام "ميدو" ورفضه انتقاله إلى مانشستر.

وقال كيجان في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي.) يوم السبت : "تمنيت أن ينضم ميدو , 21 عاما , إلى مانشستر , خاصة بعد رحيل باولو وانشوب إلى مالجا الاسبانى".

وأضاف كيجان الذى قاد منتخب انجلترا بنهائيات الأمم الاوروبية عام 1996 : "موضوع انتقال ميدو إلى مانشستر ليس به جديد الآن ، فقد تحدثنا مع النادى الفرنسى بشأنه منذ أكثر من شهر , ولكن الأمور تغيرت بعد إعلان مرسيليا تمسكه باللاعب" , ولكن كيجان أضاف قائلا : "لن نيأس من ضم ميدو , واتمنى ان يحدث جديد بخصوص هذا الموضوع قريبا".

يذكر ان مانشستر سيتى جمع نقطة واحدة من أول ثلاث مباريات بالدورى الممتاز الانجليزى مما دفع الجماهير للاحجام عن حضور المباريات بسبب الوضع الحرج للفريق مع بداية الموسم ، فقد بيعت 6000 تذكرة فقط لمباراة الفريق يوم السبت أمام تشارلتون.

وحول هذا الموقف قال كيجان : "هذا امر غير طبيعى على الاطلاق ، التذاكر التى لم تباع كثيرة جدا , وأعتقد ان بدايتنا غير الطيبة هى السبب الاساسى لتراجع بيع التذاكر بهذا الشكل , ولكن من الممكن أن تتحول الأمور بشكل سريع لصالحنا , ولكن نقطة واحدة من ثلاث مباريات بداية غير طيبة على الإطلاق".

التعليقات