ليفركوزن يلقن بايرن ميونيخ درسا قاسيا ويهزمه 4-1

السبت، 28 أغسطس 2004 - 18:40

كتب : شادي أمير

أوليفر كان فشل في الحفاظ على سجل فريقه خاليا من الهزائم

لقن فريق باير ليفركوزن فريق بايرن ميونيخ درسا قاسيا في كيفية ترجمة الفرص إلى أهداف , وهزمه بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم السبت على ملعب باي أرينا ضمن المرحلة الثالثة للدوري الألماني.

أحرز أهداف ليفركوزن : البلغاري ديمتار بيرباتوف (هدفين) والبرازيلي فرانكا (هدفين) في الدقائق 21 و52 و57 و59 , وأحرز مايكل بالاك هدف بايرن الوحيد في الدقيقة 84 , ليرتفع بذلك رصيد فريق غرب ألمانيا إلى سبع نقاط , بينما تجمد رصيد بايرن عند أربع نقاط فقط من ثلاث مباريات.

قدم ليفركوزن مباراة رائعة وسيطر على مجريات اللعب , وبدا لاعبو بايرن تائهين في الملعب , وفعل ثنائي الهجوم بيرباتوف وفرانكا ومن خلفهما روبسون بونتي كل ما يحلو لهم مع رباعي دفاع بايرن.

وفي الدقيقة 21 , لعب فرانكا كرة ساحرة لبيرباتوف الذي انفرد بأوليفر كان وأودعها المرمى وقت خروج الحارس لملاقاته , وبعد الهدف حاول لاعبو بايرن تعديل النتيجة ولكن كانت جميع هجمات الفريق البافاري بدون خطورة تذكر على مرمى هانز بوت , لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف دون رد.

وفي أول 15 دقيقة من الشوط الثاني , أنهى ليفركوزن المباراة تماما بإحرازه ثلاثة أهداف عن طريق فرانكا وبيرباتوف , وسط حالة "توهان" من دفاع البايرن الذي يتحمل مسئولية الهزيمة الكبيرة للفريق البافاري , وفي الدقيقة 84 , أحرز بالاك هدف بايرن الوحيد.

وفي بقية المباريات , خسر شالكه على ملعبه وبين جماهيره أمام هانزا روستوك بهدفين دون رد , وتغلب شتوتجارت خرج ملعبه على كايزرسلاوترن بثلاثة أهداف مقابل هدفين , وفاز بوخوم على ارمينيا بيليفيلد بهدفين مقابل هدف , وتعادل فرايبورج مع مونشنجلادباخ بهدف لكل منهما , وبالنتيجة نفسها تعادل هيرتا برلين مع ماينتس , وتغلب هامبورج على نوربيرج بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وتختتم مباريات المرحلة الثالثة يوم الأحد بمباراتي فيردر بريمن مع فولفسبورج , ودورتموند مع هانوفر.

التعليقات