رونالدو يقود ريال مدريد للفوز على مايوركا

الأحد، 29 أغسطس 2004 - 23:14

كتب : أحمد هلال

افتتح فريق ريال مدريد الإسباني مباراياته في الدوري بالفوز على فريق ريال مايوركا بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد على ملعب سان مويكس في مايوركا ضمن المرحلة الأولى للمسابقة.

جاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق البرازيلي رونالدو في الدقيقة 52 من زمن المباراة ، وشهدت المباراة الظهور الرسمي الأول للنجم الإنجليزي مايكل أوين بقميص الريال منذ انتقاله إليه قادما من ليفربول.

وفي أولى المفاجآت تعادل فريق ليفانتي الصاعد حديثا الى دوري الدرجة الأولى مع فريق ريال سوسيداد بهدف لمثله على أرض الأخير ضمن المرحلة نفسها ، ليخسر سوسيداد ثلاث نقاط هامة في بداية مشواره في الدوري الإسباني.

وأسفرت باقي مباريات اليوم نفسه عن تعادل أوساسونا مع أتليتك بلباو بهدف لمثله , وفوز سيفيليا على الباسيتي بهدف نظيف , وفوز ريال سراجوزا على الصاعد جيتافي بثلاثة أهداف لهدف.

وتقام في وقت لاحق مساء الأحد مباراة أخرى ضمن المرحلة نفسها بين ريسينج سانتاندير وبرشلونة , في حين تختتم المباريات يوم الإثنين بلقاء فالنسيا مع فياريال.

وكانت مباريات الدوري الإسباني قد افتتحت مساء السبت بثلاث مباريات كان أهمها لقاء ديبورتيفو وإسبانيول الذي انتهى بالتعادل 1-1 , كما فاز اتليتيكو مدريد على ضيفه مالاجا بهدفين نظيفين ، وتعادل ريال بيتيس خارج ملعبه 1-1 مع نومانشيا الصاعد حديثا إلى الدرجة الاولى.

التعليقات