رييس يقود هجوم إسبانيا بدلا من راؤول المصاب

الثلاثاء، 31 أغسطس 2004 - 13:40

كتب : سامح الخطيب

Reyes

دفعت الإصابة التى تعرض لها راؤول جونزاليس مهاجم ريال مدريد في مباراة فريقه الأحد الماضى أمام ريال مايوركا فى أولى مراحل الدورى الاسبانى المدير الفنى لمنتخب اسبانيا لويس اراجونيس فى التفكير جديا بالدفع باللاعب إيرا رييس مهاجم الأرسنال كمهاجم صريح في المباريات المقبلة.

وذكرت صحيفة آس الاسبانية على موقعها الرسمى يوم الثلاثاء أن اراجونيس سيجرب هذه الفكرة خلال المباراة الودية التى ستجمع المنتخب الاسبانى معه نظيره الاسكتلندى يوم الأربعاء استعدادا لمباراته الأولى في تصفيات كأس العالم 2006 أمام البوسنة والهرسك يوم الثامن من سبتمبر المقبل.

وكان راؤول قائد المنتخب الاسبانى قد اصيب فى ساقه اليمنى بعد 25 دقيقة فقط من مشاركته فى مباراة ريال مدريد وريال مايوركا فى المرحلة الأولى للدورى الاسبانى والتى انتهت لصالح الريال بهدف نظيف وأشرك خوسيه انطونيو كاماتشو مدرب الفريق بالإنجليزى مايكل اوين فى أول ظهور له مع الفريق.

أراجونيس كان قد اختار رييس بالفعل ضمن قائمة المنتخب الاسبانى الذى سيخوض مباراة البوسنة وكان مركزه لاعب خط وسط مهاجم حيث أن هجماته القوية القادمة من الخلف كانت تشكل دوما خطورة كبيرة على الفريق المنافسة , إلا أن إصابة راؤول شجعت مدرب المنتخب الاسبانى على الدفع برييس فى الهجوم خاصة بعد تألقه مع فريقه الأرسنال الذى سجل له أربعة أهداف خلال ثلاث جولات فقط فى الدورى الإنجليزى.

التعليقات