السعودية تتعادل مع الكويت 1-1 وديا

الخميس، 02 سبتمبر 2004 - 12:17

كتب : وكالات

السعودية

تعادل المنتخب السعودى مع نظيره الكويتى بهدف لكل فريق فى المباراة الودية التى أقيمت بينهما يوم الأربعاء بالعاصمة السعودية الرياض.

تقدم المنتخب الكويتى أولا بهدف عن طريق على عبدالرضا فى الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول , وتعادل ياسر القحطانى مهاجم فريق القادسية للسعودية فى الدقيقة الثانية من الشوط الثانى.

تعد هذه المباراة هى الأولى للمنتخب السعودى تحت قيادة مديره الفنى الوطنى ناصر الجوهر ، الذى تولى قيادة المنتخب السعودى مؤقتا لحين التعاقد مع مدير فنى جديد ، وذلك خلفا للهولندى فاندرليم الذى تمت اقالته عقب النتائج السيئة التى حققها المنتخب السعودى فى نهائيات كأس الأمم الأسيوية مؤخرا.

يذكر أن المنتخب السعودى يستعد لمواجهة منتخب تركمنستان بملعبه يوم الأربعاء المقبل ضمن تصفيات كأس العالم 2006 ، ويحتل المنتخب السعودى صدارة مجموعته حاليا برصيد 9 نقاط من ثلاثة انتصارات على تركمنستان واندونيسيا وسريلانكا .

الى ذلك ، تنطلق يوم الخميس مباريات المرحلة الثانية للدورى السعودى ، باقامة خمسة مباريات , حيث يلتقى القادسية مع الهلال بالدمام , ويحل الأهلى ضيفا على الوحدة فى مكة المكرمة , ويستضيف فريق أحد الشباب بالمدينة المنورة , ويلعب النصر مع الاتفاق بالرياض , ويحل الاتحاد ضيفا على الطائى فى مدينة حائل , وتختتم مباريات الجولة الثانية يوم الجمعة بلقاء واحد يجمع بين فريقى الرياض والأنصار بالرياض.

التعليقات