غياب رالف شوماخر وفر لويليامز 4,2 مليون دولار

الخميس، 02 سبتمبر 2004 - 19:59

كتب : شادي أمير

رالف شوماخر

ذكرت مجلة بيلد الألمانية أن غياب الألماني رالف شوماخر سائق فريق ويليامز المشارك في بطولة العالم لسباقات سيارات الفئة الأولى ( فورميولا وان ) قد وفر على الفريق البريطاني مبلغ 4,2 مليون دولار.

وقالت المجلة الألمانية في عددها الصادر يوم الخميس أن رالف يتقاضى من ويليامز مبلغ 700 ألف دولار عن كل سباق , وهو ما يعنى ان غيابه عن الخمسة سباقات الماضية بالإضافة إلى السباق الإيطالي في مونزا في الفترة من 10 إلى 12 سبتمبر وفر على الفريق مبلغ 4,2 مليون دولار.

من جانبه ، قال شوماخر للمجلة أنه كان يتمنى العودة في سباق مونزا القادم بعد غيابه عن خمسة سباقات منذ إصابته في السباق الأمريكي في يونيو الماضي.

من جانبه أكد السير فرانك ويليامز مدير الفريق أنه كان يريد عودة رالف في السباق الإيطالي لأن الفريق بحاجة إليه , ولكنه في نفس الوقت لا يريد أن يعرض حياة السائق الألماني للخطر.

وكان رالف قد أصيب بشرخ في فقرتين من عموده الفقري في السباق الأمريكي , ونصحه الأطباء بالراحة التامة لمدة تتراوح بين 8 و12 أسبوعا.

ويحتل رالف المركز الحادي عشر في بطولة السائقين برصيد 12 نقطة , بينما يحتل فريق ويليامز المركز الرابع في بطولة الصانعين برصيد 54 نقطة.

التعليقات