الإسماعيلي يتحفظ على قرار اتحاد الكرة بشأن اللاعب أحمد جلال

الجمعة، 03 سبتمبر 2004 - 19:44

كتب : وكالات

الإسماعيلية ـ ياسر الشريف : أبدى نادي الإسماعيلي تحفظه على قرار اتحاد الكرة بشأن لاعب الشرقية السابق أحمد جلال والذي يتنازع عليه النادي مع الأهلي .

وقال إبراهيم عثمان نائب رئيس الإسماعيلي لـ Filgoal.com إن القرار لم يشر إلى أي ناد سيستقر اللاعب بعد انتهاء فترة عقوبته ( الإيقاف لمدة سنة ) خاصة أن القرار رفض الاعتداد بإجراءات الاستغناء عن اللاعب التي أجراها الأهلي كما رفض الاعتداد أيضا بعقد اللاعب مع الإسماعيلي .

وأضاف عثمان إن اتحاد الكرة كان حاسما وواضحا بالنسبة لإسلام الشاطر وأحقيته للعب في الأهلي في حين أعطى لأحمد جلال الحرية في أن يتعاقد مع أي ناد بعد موسم الإيقاف ودفع الغرامة ( 50 ألف جنية ) متجاهلا أن الإسماعيلي لديه أوراق رسمية تؤكد حقه وتحمل توقيع اللاعب قبل أي ناد آخر وموافقة ناديه الأصلي مشيرا إلى أن توقيع اللاعب لناديين لا يحجب قرارا بأحقية أي ناد في ضم اللاعب بعد انتهاء العقوبة .

وأشار نائب رئيس الإسماعيلي إلى أن قبول ناديه تحكيم اتحاد الكرة لا ينفي ضرورة أن تدافع الإدارة عن حقوق النادي في ضم اللاعب .

من ناحية أخرى انضم لتدريبات فريق الكرة بالإسماعيلي مهاجمان أحدهما نيجيري والآخر يوغوسلافي وسيتم اختبارهما لقيد أحدهما في حالة تألقه وهناك اتجاه قوي في النادي بعدم التسرع في اختيار اللاعب الأجنبي حتى يستقر الجهاز الفني على أفضل الاختيارات المتاحة على أن يتم قيده في يناير المقبل .

التعليقات