جوركاييف يعرض نفسه على أندية إنجلترا

السبت، 04 سبتمبر 2004 - 19:47

كتب : أحمد الخشاب

عرض الدولي الفرنسي السابق يوري جوركاييف نفسه على الأندية الإنجليزية وطلب من وكيل أعماله البحث له عن فرصة للتعاقد مع أي من الأندية في إنجلترا , وذلك بعد فشله مؤخرا فى تجديد تعاقده مع بولتون واندررز.

جوركاييف ، 36 عاما ، قال في تصريحات خاصة لموقع "سكاى سبورت" يوم السبت : "أصبت بخيبة أمل كبيرة بعدما فشلت فى تجديد عقدى مع بولتون , خاصة وأن كل شيء كان على ما يرام , وتم الاتفاق مع النادى على كل شيء , ولكن مدة تسجيل اللاعبين انتهت دون التوصل إلى اتفاق فقررت الرحيل".

وأضاف جوركاييف الذى شارك مع المنتخب الفرنسى فى كأس العالم 1998 : "أفتقد بشدة اللعب في الدورى الانجليزي , واتمنى الانضمام إلى أي ناد بإنجلترا ، فأنا جاهز بدنيا تماماً وأتدرب باستمرار في جنوب فرنسا حتى أحافظ على لياقتى البدنية".

وحول محاولاته للانضمام إلى أي ناد بإنجلترا قال لاعب إنترميلان الايطالى الأسبق :"طلبت من وكيل أعمالى ويلى مكاى البحث عن عرض جاد لى فى انجلترا ، فأنا أمامى عامان على الاقل قبل الاعتزال".

ومن جانبه قال مكاى : "تقابلت مع يورى فى جنوب فرنسا وعرفت منه كم يتمنى العودة إلى إنجلترا ، فهو لاعب ممتاز وسأجد له عرضاً جيداً في أحد أندية القمة بالدورى الممتاز بسهولة".

جدير بالذكر أن جوركاييف الأرمينى الأصل أصبح حراً فى الانتقال لأى ناد بعدما انتهت فترة تسجيل اللاعبين بالدورى الانجليزى فى وقت سابق من هذا الأسبوع دون أن يقيده بولتون.

التعليقات