أزمة بين صلاح والاتحاد السكندري

السبت، 04 سبتمبر 2004 - 20:22

كتب : وكالات

الإسكندرية - هاني الخميسي : نشبت أزمة بين نادي الاتحاد السكندري ومحمد صلاح المدير الفني للفريق الأول بسبب خلاف على بعض بنود التعاقد بين الطرفين تم التوصللا إلى حل بشأنه لاحقا.

احتدم الخلاف عندما غادر صلاح مدينة الإسكندرية قبل مباراة الاتحاد الودية مع أسمنت أسيوط يوم الجمعة بسبب إصرار إدارة النادي على تحمل صلاح نسبة الضرائب على مبلغ 20 ألف جنيه هي قيمة تعاقده مع النادي وهو ما رفضه صلاح الذي اعترض أيضا على عدم توفير الشقة التي وعده بها مسئولو النادي , غير أن مسئولي الفريق استجابوا لمطالب صلاح ووافقوا على تحمل الضرائب وتوفير الشقة لإنقاذ الموقف , مما أقنع المدير الفني بالعودة إلى ملعب المباراة قبل بدايتها بأقل من ساعة.

ومن جانبه اتهم صلاح في تصريحات لـFilgoal.com إدارة النادي بالتدخل في الشئون الفنية للفريق وعدم تقديم معلومات صحيحة إليه عن اللاعبين.

وأضاف صلاح : "استبعدت بعض اللاعبين من حساباتي بعدما أبلغني مجلس الإدارة أنهم فوق السن , وهو ما اتضح عدم صحته فيما بعد ، كما رفض المجلس قراري بالاستغناء عن ثلاثة لاعبين لا أحتاجهم في الفترة القادمة" , رافضا الإفصاح عن أسمائهم إلا بعد الوصول إلى حل نهائي في هذا الشأن.

وكان صلاح قد تولى منصب المدير الفني للاتحاد في وقت سابق من أغسطس الماضي خلفا لشوقي غريب الذي استقال من منصبه بسبب تدخلات مجلس الإدارة في عمله وتجاهلها احتياجات الفريق في الموسم القادم.

التعليقات