فيدريه أول المتأهلين إلى الدور الرابع لـ "فلاشينج ميدو"

السبت، 04 سبتمبر 2004 - 20:33

كتب : أحمد الخشاب

فيدرر يمر بفترة عصيبة

صعد المصنف الأول على العالم السويسرى روجيه فيدريه إلى الدور الرابع لبطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس "فلاشينج ميدو" بعدما تغلب على منافسه الفرنسي فابرس سانتورو المصنف الحادى والثلاثين يوم السبت فى ثلاث مجموعات 6-0 ، 6-3 و7-6.

وسوف يلتقى فيدريه بذلك مع الفائز من الكورى الجنوبى غير المصنف هيونج تاك لى أو الرومانى اندريه بافل المصنف السادس عشر في البطولة.

وكان الأمريكى أندي روديك أخر المتأهلين إلى الدور الثالث بعدما تخطى منافسه الإسبانى رافائيل نادال وفاز عليه في الدور الثاني 6-0 و6-3 و6-4 ليكون ثانى أمريكى يصعد لهذا الدور بعد اندريه اجاسى المصنف السادس وحامل لقب البطولة مرتين من قبل.

كما فاز الاسترالى ليتون هيويت على المغربي هشام ارازي 7-6 و6-1 و6-2 ليدخل ضم زمرة المصنفين الذين صعدوا لهذا الدور , بينما خرج المصنف السابع الاسباني خوان كارلوس فيريرو والمصنف الثامن الارجنتيني ديفيد نالبانديان من البطولة.

وفى منافسات السيدات تأهلت الأمريكية سيرينا ويليامز والفرنسية إميلي موريسمو والأمريكية جنيفر كابرياتي للدور الرابع بالبطولة ، كما واصلت اللاعبات الروسيات تقدمهن حيث تأهلت المصنفة السادسة إيلينا ديمنتييفا والمصنفة العاشرة فيرا زفوناريفا للدور نفسه.

التعليقات