ميدو شارك في شوط كامل من مباراة ودية لروما!

الأحد، 05 سبتمبر 2004 - 19:21

كتب : شادي أمير

اعتذار ميدو شرط عودته للمنتخب

شارك اللاعب المصري أحمد حسام "ميدو" في مباراة فريقه الإيطالي الجديد روما الودية التي أقيمت يوم السبت أمام نادي لوديجياني على الرغم من اعتذاره عن عدم الانضمام إلى صفوف منتخب بلاده الذي يواجه الكاميرون مساء الأحد بحجة الإصابة!

وشارك ميدو في المباراة , كما ذكرت صحيفة جازيتا ديللو سبورت الإيطالية , منذ بداية الشوط الثاني مكان النجم الإيطالي فرانشيسكو توتي الذي عانى من إصابة في الشوط الأول , وانتهت المباراة بفوز فريق العاصمة الإيطالية بثلاثة أهداف مقابل هدف , وأحرز أهداف روما الثلاثة كل من البرازيلي مانشيني وفينسن كانديلا وفينشيزو مونتيلا.

ووصف الألماني رودي فولر المدير الفني الجديد لروما أداء اللاعب المصري بـ "العصبية" , مؤكدا أنه لم يظهر بمستواه المعهود , وأنه يؤدي في التدريبات بشكل أفضل كثيرا , ولم يشر إلى أي شيء يتعلق بإصابته.

وذكرت جازيتا ديللو سبورت أن مهاجم أوليمبيك مرسيليا السابق بدا وكأنه لم يتأقلم بعد على طريقة لعب روما , كما أنه افتقد التواصل بينه وبين أنطونيو كاسانو وفينشيزو مونتيلا مهاجمي الفريق.

جدير بالذكر أن ميدو , 21 عاما , انتقل إلى روما في الحادي والثلاثين من أغسطس الماضي لمدة خمس سنوات مقابل ستة ملايين يورو (حوالي 7,2 مليون دولار أمريكي) , وكان قد انتقل إلى مرسيليا الفرنسى مقابل 12 مليون يورو ( نحو 14،6 مليون دولار أمريكى ) قبل بداية الموسم الماضى من أياكس أمستردام الهولندى ، غير أنه فشل فى التألق فى الدورى الفرنسي ، وأحرز تسعة أهداف فقط فى 31 مباراة مع مرسيليا , كما سبق لميدو أن لعب لأندية جنت البلجيكي وسيلتا فيجو الإسباني ، وفاز مع أياكس ببطولة الدوري والكأس الموسم قبل الماضي ، وشارك مع المنتخب المصري في كأس أمم أفريقيا عامى 2002 و2004.

التعليقات