اتحاد الكرة مندهش من قرار المحكمة ، والأهلى يلجأ للفيفا

الإثنين، 06 سبتمبر 2004 - 13:11

كتب : وكالات

أبدى مصدر مسئول باتحاد كرة القدم المصرى دهشته لصدور حكم محكمة القضاء الادارى برفع جميع العقوبات الموقعة على اللاعب ابراهيم سعيد ، مؤكدا أنه حكم مثير للريبة والدهشة.

وقال المصدر ، الذى رفض ذكر اسمه ، فى تصريحات خاصة لـ FilGoal.com يوم الإثنين أن سعيد نفسه كان قد قام بسحب هذه القضية منذ ما يزيد على الاسبوعين ، وبالتالى فانه كان يجب على القضاء المصرى الغاء هذه القضية تماما , كما أكد أن نادى الزمالك أيضا سحب جميع القضايا التى تخصه من المحاكم , وأشار أن الشخص الذى قام برفع القضية هو شخص غير ذى صفة ولا يحمل أى توكيل رسمى من الزمالك ولا من اللاعب نفسه.

وأكد المصدر أن اتحاد الكرة المصرى لم يتخذ بعد أى رد فعل تجاه هذا القرار ، ولن يفعل ذلك الا بعد عقد اجتماع رسمى لمجلس الادارة.

وكانت محكمة القضاء الإداري قد أصدرت حكما صباح يوم الإثنين يقضي برفع جميع العقوبات الموقعة على سعيد ، لاعب الأهلى السابق ، الذي تعاقد معه الزمالك للعب ضمن صفوفه الموسم القادم.

من جهته ، قال محرم الراغب ، مدير عام النادى الاهلى والمتحدث الرسمى باسم النادى ، لـ FilGoal.com إن هذا القرار "لا يعيره الاهلى اى اهتمام ، حيث أن النادى ملتزم بقرارات اتحاد الكرة والمحكمة الرياضية فقط ، وهى الجهة المسئولة عن مثل هذه القرارات" , وأكد أن الاهلى لن يتحدث عن أحكام القضاء وليس له اى تعليق عليها.

غير أن مصدرا مسئولا بالأهلى ، رفض ذكر اسمه ، قال إن النادى يعد الآن مذكرة قانونية لرفعها الى الاتحاد الدولى لكرة القدم (الفيفا) فى حالة تنفيذ قرار محكمة القضاء الادارى.

يذكر أن لجنة التظلمات بالاتحاد المصرى قد قررت فى وقت سابق ايفاف سعيد لمدة ستة أشهر ، مع تغريمه 1،6 مليون جنيه بسبب تصرفاته مع ناديه السابق الأهلى ، ومحاولته تعريضه لخسائر مالية برفض جميع العروض التى تلقاها للانتقال الى أندية أخرى اثناء تعاقده معه ، بالاضافة الى وقف قيده فى قائمة الزمالك لحين سداد قيمة الغرامة.

التعليقات