شرادي مدربا مؤقتا للجزائر

الجمعة، 10 سبتمبر 2004 - 21:00

كتب : وكالات

الجزائر

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم يوم الجمعة أن المدرب الوطني رشيد شرادي سيتولى تدريب المنتخب الوطني الأول بصفة مؤقتة خلفا للبلجيكي روبرت فاسيجه الذي تمت إقالته مؤخرا بسبب سوء النتائج.

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي.) تصريحات أدلى بها محمد روراورة رئيس الاتحاد الجزائري إلى محطة إذاعية محلية في الجزائر قال فيها إن شرادي مساعد فاسيجه سيتولى مسئولية الفريق في مباراته القادمة أمام رواندا في كيجالي التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم, وذلك لحين البحث عن بديل دائم يتولى المسئولية.

وبرر روراورة قرار تعيين مدرب مؤقت بقوله : "بعد مباراة رواندا القادمة لن يلعب الفريق الوطني أي مباراة في التصفيات حتى مارس 2005 , وهذا التوقف سيتيح لنا فرصة اختيار بديل جيد بتمهل".

وكان الاتحاد الجزائري قد أصدر قرارا يوم الثلاثاء الماضي بإقالة البلجيكي فاسيجه بعد الهزيمة الثقيلة التي لقيها الفريق على أرضه في التصفيات نفسها بثلاثة أهداف نظيفة من فريق الجابون , ليفقد الفريق فرصته في المنافسة على قمة المجموعة , كما كانت هذه النتيجة أسوأ هزيمة يتلقاها أي فريق وطني جزائري على أرضه منذ 39 عاما.

جدير بالذكر أن وسائل الإعلام الجزائرية كانت قد توقعت أن يتولى علي فرجاني تدريب المنتخب الوطني خلفا لفاسيجه , إلا أن فرجاني نفى تلقيه أي عرض بهذا المعنى في الفترة الحالية.

التعليقات