برباعية في شباك سكاريا .. "صقور" حسن تفوز أخيرا

الأحد، 12 سبتمبر 2004 - 22:19

كتب : محمد سيف

انهى احمد حسن ورفاقه ببشيكتاش سلسلة نتائجهم السلبية بالدوري التركي التي استمرت 154 يوما وحققوا فوزا عريضا يوم الأحد على سكارياسبور بأربعة أهداف مقابل هدف واحد , ليحقق الصقور فوزهم الأول هذا الموسم والـ 800 على مدار مشاركاته في البطولة.

أحرز أهداف الصقور النرويجي جون كارو هدفين من ركلتي جزاء في الدقيقتين 30 و 55 ويلتشين سيرجين في الدقيقة 78 ثم ابراهيم اكين في الدقيقة 88 , بينما احرز هدف سكاريا الوحيد سيردال من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 77.

ورفع الفوز رصيد بشيكتاش إلى خمس نقاط مرتفعا إلى المركز الحادي عشر , بينما تذيل الخاسر جدول المسابقة دون ان يجمع اي نقطة حتى الآن , ويبدو ان مغامرته في القسم الأول لن تزيد عن الموسم الحالي.

قدم الصقور مباراة متميزة ووضح عليهم التجانس والتأقلم , وتألق معظم اللاعبين خاصة كارو وسيرجين واحمد حسن بعد نزوله في الدقيقة 61 بدلا من الدولي اوكان بوروك لاعب انترميلان الإيطالي السابق.

حسن شارك في المباراة في الجانب الأيمن وظهر بأفضل صورة مع فريقه هذا الموسم بفضل مراوغاته المجدية وتمريراته السحرية والتي انفرد كارو من إحداها بمرمى سكاريا , غير ان المهاجم النرويجي سدد الكرة بين يدي الحارس.

ومع الثواني الأخيرة , كاد الصقر المصري ان يحرز هدفه الأول هذا الموسم من تسديدة قوية ارتطمت بأحد المدافعين وغيرت وجهتها , إلا ان حارس سكاريا انقذ مرماه ببراعة.

التعليقات