انتصاران ثمينان للسقا والتابعي .. وايمن عبد العزيز يعود بعد طول غياب

الإثنين، 13 سبتمبر 2004 - 01:27

كتب : محمد سيف

قاد المدافع المصري عبد الظاهر السقا فريقه التركي جينشلربيرليجي للفوز على دياربكر بهدفين نظيفين , كما فاز التابعي مع فريقه ريز سبور على رمضان رجب وفريقه اسطنبول سبور بثلاثية نظيفة , فيما فاز مالاتياسبور على أنقرة "جودة" بهدف نظيف في مباراة شهدت عودة ايمن عبد العزيز بعد طول غياب , وذلك ضمن مباريات الأسبوع الخامس التي اقيمت يوم الأحد .

ففي انقرة , حقق جينشلربيرليجي فوزا معنويا هاما على دياربكر بهدفين نظيفين قبل مواجهته الهامة يوم الخميس امام ايجاليو اليوناني في الدور الأول لكأس الاتحاد الأوروبي .

جاء الهدفان في الشوط الثاني عن طريق البديل الغيني سليمان يولا في الدقيقتين 49 و 90 , ليرتفع رصيد اصحاب الأرض إلى 8 نقاط محتلين المركز الثامن مقابل 5 نقاط للخاسر احتل بهم المركز الثالث عشر .

اما المدافع الدولي المتألق بشير التابعي , فقد واصل تألقه على الأراضي التركية وساعد فريقه ريز سبور لتحقيق فوز ثمين على اسطنبول سبور الذي يضم المهاجم المصري رمضان رجب بثلاثة أهداف نظيفة جميعها في الشوط الثاني , حيث أحرز كورشات هدف واوكان هدفين في الدقائق 64 , 73 و90 ليحصد بهم الضيوف النقاط الثلاث .

وقدم التابعي مباراة جيدة مع فريقه التركي , إلا انه لم يتعرض لاختبار جدي معظم فترات المباراة , حيث فرض فريقه سيطرته الكاملة على شوطي المباراة واهدر العديد من الفرص السهلة بالإضافة إلى الأهداف الثلاث , وشهدت المباراة ايضا المشاركة الأولى للمهاجم المصري الدولي السابق احمد صلاح حسني في الدقيقة الأخيرة من المباراة , وبالطبع لم تكن الدقائق الباقية كافية للحكم عليه .

الفوز الهام رفع ترتيب ريز سبور إلى المركز السابع برصيد 8 نقاط وبفارق نقطتين فقط عن مالاتياسبور صاحب المركز السابع , والذي حقق فوزا صعبا على انقرة جودجو ولاعبه المصري محمد جودة بهدف نظيف جاء عن طريق الكرواتي ميلان اوستريتش في الدقيقة 67 .

وشهدت المباراة مشاركة المصري ايمن عبد العزيز نجم مالاتيا للمرة الأولى هذا الموسم في الدقيقة 60 بعد اكتمال شفائه من إصابة بالرباط الصليبي ابعدته عن الملاعب اكثر من ستة اشهر , وظهر اللاعب بمستوى جيد للغاية , كما شارك محمد جودة ايضا كبديل في الشوط الثاني وظهر بمستوى طيب .

التعليقات