ديشان : ليفربول ما زال أسطورة أوروبية

الإثنين، 13 سبتمبر 2004 - 18:07

كتب : نصري عصمت

اكد ديديه ديشان المدير الفنى لفريق موناكو الفرنسى ان فريق ليفربول مازال يتمتع بهيبته الاسطورية فى الملاعب الاوروبية رغم تراجع مستواه فى الفترة الاخيرة وذلك قبل لقاء الفريقين يوم الاربعاء المقبل فى اولى جولات المجموعة الاولى من دورى ابطال اوروبا .

وقال ديشان فى تصريحات ابرزها موقع ليفربول على الانترنت يوم الاثنين : "ليفربول الآن اقل مما كان عليه منذ سنوات لكنه قدم اداء رائعا فى كأس الاتحاد الاوروبى العام الماضى , والجميع يحترم قدرات ذلك الفريق لأنه مازال اسطورة داخل ملعبه التاريخى آنفيلد".

واضاف المدرب الفرنسى الفائز بكأس العالم مع منتخب بلاده عام 1998 عندما كان لاعبا : "اعرف جيدا قدرات لاعبى ليفربول وصعوبة مواجهتهم على ملعبهم فى دورى ابطال اوروبا , وادرك جيدا مدى صعوبة مهمتنا".

كان ليفربول قد بلغ الدور قبل النهائى من كأس الاتحاد الاوروبى العام الماضى وخرج على يد مرسيليا الفرنسى , بينما وصل موناكو الى المباراة النهائية من دورى ابطال اوروبا وخسر اللقب امام بورتو البرتغالى.

ديشان أكد انه يرغب فى الفوز على ليفربول بملعبه قائلا : "مجموعتنا ليست سهلة على الاطلاق, والمباراة الاولى غالبا ما تحدد خط سير الفريق وكما فزنا فى بداية مشوارنا العام الماضى على حساب ايندهوفن خارج ارضنا , نتمنى تكرار هذا مع ليفربول هذا العام".

يذكر ان موناكو وليفربول يتنافسان فى المجموعة الاولى مع كل من ديبورتيفو لاكورنيا الاسبانى واوليمبياكوس اليونانى على الفوز ببطاقتى التأهل الى دور الستة عشر من البطولة.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك