كيجان يواجه خطر الإقالة من تدريب مانشستر سيتي

الإثنين، 13 سبتمبر 2004 - 21:39

كتب : نصري عصمت

يواجه كيفن كيجان المدير الفنى لمانشستر سيتى خطر الإقالة فى حالة خسارته امام كريستال بالاس فى المرحلة السادسة من الدورى الانجليزى بسبب تراجع نتائجه بصورة ملحوظة مؤخرا.

وقال مصدر مقرب من مجلس ادارة مانشستر سيتى فى تصريحات خاصة بصحيفة (ذا صن) البريطانية يوم الاثنين :" لقد خسر كيجان الكثير من شعبيته بين اللاعبين والان جاء الدور على مجلس الادارة الذى بدأ بعض اعضاءه فى ابداء رغبتهم برحيله ".

وكانت موجة من السخط بين جماهير مانشستر سيتى قد بدأت فى التصاعد بعد خسارة الفريق الاخيرة على ملعبه امام ايفرتون يوم السبت الماضى فى المرحلة الخامسة من الدورى الانجليزى حيث لم يفز النادى منذ انطلاق الموسم الحالى سوى فى مباراة واحدة , كما اقتصرت انتصارات الفريق على ثلاث مباريات من اصل خمسة عشر مباراة فى الدورى مؤخرا.

واضاف المصدر: "مازال رئيس النادى جون واردال يدعم موقف كيجان ولكنه صار وحيدا فى ذلك الاتجاه لأن الباقين اصبحوا فى انتظار التغيير المنتظر, ولو خسر الفريق مباراته القادمة على ملعب كريستال بالاس فسيكون مصيره كيجان هو الاقالة".

وكان كيجان قد انفق ما يقرب من 90 مليون دولار على صفقات شراء اللاعبين الجدد منذ قدومه الى مانشستر , لكن الفريق انهى الموسم الماضى فى المركز السابع عشر ليهرب بصعوبة من دوامة الهبوط التى ابتلعت ثلاث فرق اخرى.

وسيحتاج مجلس ادارة مانشستر سيتى الى منح كيجان 1,8 مليون دولار امريكى فى حال اقالته نظرا لأن عقده ينتهى بعد عامين من الان.

التعليقات