نيدفيد "المصاب" يختار اللعب لليوفنتوس فقط حاليا .. ويدير ظهره للمنتخب!

الثلاثاء، 14 سبتمبر 2004 - 16:22

كتب : وكالات

نيدفيد لن يعود لتشكيل المنتخب الا بعد أن يشعر بأنه تعافى تماما من الاصابة

تورينو (إيطاليا) - رويترز : قال بافل نيدفيد قائد المنتخب التشيكي لكرة القدم انه لن يعود لتشكيل المنتخب الا بعد أن يشعر بأنه تعافى تماما من اصابة في الركبة بالرغم من أنه يلعب مع فريقه الايطالي اليوفنتوس.

وغاب لاعب خط الوسط , 32 عاما , عن مباراتين دوليتين للمنتخب منذ اصابته في الدور قبل النهائي ببطولة الامم الاوروبية 2004 أمام اليونان ، مما أثار جدلا في وسائل الاعلام التشيكية حول رغبته في اللعب مع المنتخب.

وقال نيدفيد في بيان يوم الثلاثاء : "حالتي الصحية مؤثرة بدرجة لا تمكنني... من الظهور بشكل قوي ويمكن الاعتماد عليه مع كل من المنتخب التشيكي ويوفنتوس. ولهذا السبب قررت... اللعب فقط لليوفنتوس ما دامت هناك مشاكل صحية وما دام علاجي مستمرا."

وغاب نيدفيد عن تشكيل المنتخب التشيكي في مباراته الودية التي تعادل فيها مع اليونان دون أهداف في اغسطس , كما غاب عن لقاء هولندا الذي هزم فيه التشيك صفر-2 في تصفيات كأس العالم الاسبوع الماضي.

ولكنه لعب مع اليوفنتوس في تصفيات البطولة الاوروبية للاندية الابطال ، وفي أولى مبارياته بالدوري الايطالي امام بريشيا يوم الاحد.

وقال نيدفيد : "لم أقل ابدا أني اود أن أن أعتزل اللعب مع المنتخب ، اذا توقفت عن اللعب الدولي الان سيكون السبب الوحيد هو سوء حالتي الصحية."

ومن المقرر أن يقابل منتخب التشيك منتخب رومانيا ضمن مباريات المجموعة الاولى في تصفيات كأس العالم في التاسع من اكتوبر ، ثم يقابل أرمينيا بعد ذلك باربعة أيام , وتلعب في المجموعة نفسها منتخبات فنلندا ومقدونيا واندورا.

التعليقات