تشيلسي يوجه إنذارا مبكرا على حساب سان جيرمان .. وبداية ضعيفة لحامل اللقب

الثلاثاء، 14 سبتمبر 2004 - 23:47

كتب : محمد سيف

دروجبا

استهل نادي تشيلسي الانجليزي مشواره بدوري ابطال اوروبا يوم الثلاثاء بفوز عريض خارج ملعبه على باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثة أهداف نظيفة , بينما فشل بورتو حامل اللقب في تحقيق نتيجة ايجابية مع سسكا موسكو الروسي واكتفى بالتعادل معه بدون اهداف .

فعلى ملعب بارك دي برنس, كشر تشيلسي عن انيابه مبكرا ووجه تحذيرا شديد اللهجة إلى منافسيه بعدما سحق منافسه الفرنسي باريس سان جيرمان في عقر داره بثلاثة اهداف للاشيء .

احرز اهداف الفريق اللندني جون تيري في الدقيقة 29 والإيفواري ديديه دروجبا في الدقيقتين 45 و76 , ليتصدر مجموعته الثامنة برصيد ثلاث نقاط , بينما تذيل الباريسيون المجموعة دون اي نقاط .

وقدم مورينيو ولاعبوه مباراة رائعة في بداية مشوارهم الأوروبي رغم إصابة الأيسلندي جوديونسون في الدقيقة التاسعة من بداية اللقاء , بينما لم يظهر باريس سان جيرمان بالمستوى المتوقع رغم المجهود الطيب الذي بذله البرتغالي باوليتا , إلا انه ظهر منعزلا بين تيري وجالاس .

اما في البرتغال , فقد خيب بورتو آمال جماهير بتعادل سلبي مع سسكا موسكو الروسي بعدما فشل في اقتحام الدفاعات الروسية الحصينة .

ورفع التعادل السلبي رصيد كلا الفريقين إلى نقطة واحدة احتلا بها المركز الثاني خلف تشيلسي المتصدر .

المباراة سارت على وتيرة واحدة , هجوم برتغالي ومحاولات متعددة لاختراق الدفاع الروسي الحصين , قابله دفاع منظم وهجمات سريعة مرتدة كادت ان تخطف نقاط المباراة الثلاث في الدقيقة 67 عن طريق اوليتش الذي ارتدت تسديدته من العارضة ثم القائم في اخطر فرص المباراة.

التعليقات