الأرسنال يهزم ايندهوفن بهدف وحيد .. وباناثينايكوس يتخطى روزنبورج بهدفين لهدف

الثلاثاء، 14 سبتمبر 2004 - 23:55

كتب : نصري عصمت

عناق بين ليونجبيرج صاحب هدف الأرسنال وزميله تيري هنري

تغلب الأرسنال الانجليزى على ضيفه ايندهوفن الهولندى بهدف نظيف مساء الثلاثاء على ملعب هايبرى فى افتتاح مباريات المجموعة الخامسة من دورى ابطال اوروبا ، بينما فاز باناثينايكوس اليونانى على روزنبورج النرويجى بهدفين مقابل هدف واحد فى اطار مباريات نفس المجموعة.

بهاتين النتيجتين يرتفع رصيد باناثينايكوس الى ثلاث نقاط ويتصدر المجموعة بفارق الاهداف عن الارسنال بينما يحل روزنبورج وايندهوفن فى المركزين الثالث والرابع على التوالى.

جاء هدف الارسنال فى الدقيقة 41 عن طريق المدافع البرازيلى اليكس كوستا بالخطأ فى مرماه عندما فشل فى التعامل مع عرضية الفرنسى تيرى هنرى الذى توغل بصورة رائعة فى منطقة جزاء ايندهوفن.

دفع ارسين فينجر المدير الفنى للمدفعجية بقوته الهجومية الضاربة منذ البداية معتمدا على الاسبانى خوزيه انطونيو رييس والهولندى دينيس بيرجكامب الى جوار هنرى وهو ما ادى الى سيطرة ارسنال على معظم فترات اللقاء بينما شكلت تصويبات لاعبى ايندهوفن خطورة محدودة على مرمى اصحاب الارض.

وفى المباراة الثانية بنفس المجموعة احرز هدفى باناثينايكوس مهاجمه الارجنتينى ازكويل جونزاليس فى الدقيقتين 43 و79 , بينما سجل المهاجم فرودى يونسن هدف روزنبورج الوحيد فى الدقيقة الاخيرة من عمر اللقاء.

يذكر ان الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة ستشهد حلول ارسنال ضيفا على روزنبورج بينما يلعب ايندهوفن مع باناثينايكوس فى هولندا يوم 29 سبتمبر الجارى.

التعليقات