بلاكبرن يفاوض هيوز رسميا..وروبسون مرشح لتدريب ويلز

الأربعاء، 15 سبتمبر 2004 - 22:20

كتب : نصري عصمت

سونيس

سمح الاتحاد الويلزى لكرة القدم لبلاكبرن روفرز بالتفاوض رسميا مع المدير الفنى لمنتخب ويلز مارك هيوز تمهيدا لتدريب الفريق خلفا لجريم سونيس الذى تولى تدريب نيوكاسل.

وقال ديفيد كولينز السكرتير العام للاتحاد الويلزى لكرة القدم فى تصريحات ابرزتها هئية الاذاعة البريطانية (بى.بى.سى) يوم الاربعاء"اتفقنا مع مارك عندما تعاقد معنا على السماح له بالتفاوض مع اى من اندية الدورى الانجليزى الممتاز فى حال تلقيه عروضا منها,كما اتفقنا مع بلاكبرن على ضرورة بقاء المدرب فى منصبه حتى يوم 13 اكتوبر المقبل بعد مواجهتى انجلترا وبولندا فى تصفيات كأس العالم 2006.

وكان هيوز قد نفى خلال الاسبوع الحالى انتقاله الى تدريب بلاكبرن باعتباره يقوم بمهمة وطنية مع منتخب بلاده لكن يبدو ان بريق الدورى الانجليزى قد يدفعه للتخلى عن منصبه الحالى.

ويسعى بلاكبرن حاليا لايجاد بديل لسونيس بأقصى سرعة بسبب احتلال الفريق للمركز قبل الاخير فى قائمة ترتيب فرق الدورى الانجليزى بعد مرور خمس مراحل على بداية البطولة.

ومن ناحية اخرى اوضح الون ايفانز مستشار الاتحاد الويلزى ان بوبى روبسون مدرب نيوكاسل السابق هو اقوى المرشحين لخلافة هيوز لتدريب ويلز قائلا" لا اريد حصر الترشيحات فى مرشح واحد لكن روبسون يبدو اختيارا رائعا خاصة بما يتمتع به من خبرات كبيرة".

يذكر ان روبسون كان قد قاد انجلترا الى المربع الذهبى فى كأس العالم فى ايطاليا عام 1990

التعليقات