بيانكي يرفض تدريب التانجو وبيكرمان البديل

الخميس، 16 سبتمبر 2004 - 11:15

كتب : وكالات

الأرجنتين ( بيونس آيرس ) - أ.ف.ب : رفض الارجنتيني كارلوس بيانكي تدريب منتخب بلاده لكرة القدم خلفا لمارتشيلو بيلسا , وذلك كما اعلن رئيس الاتحاد الارجنتيني خوليو جروندونا الذي اكد بان المنصب عرض رسميا على خوسيه بيكرمان.

وقال غروندونا يوم الخميس : "لم نتمكن من التوصل الى اتفاق مع بيانكي , فقد قال انه يفضل الاهتمام بحياته الشخصية اكثر من التدريب في الوقت الحالي".

واضاف "اجتمعت مع بيكرمان وعرضت عليه المنصب , لكن يجب الانتظار بعض الوقت , والجميع يدرك جيدا ماذا يمثل بيكرمان بالنسبة للكرة الارجنتينية".

كان بيلسا قد تقدم باستقالة مفاجئة من تدريب المنتخب بالرغم من وصوله الى نهائي كاس الامم الاميركية الجنوبية في يوليو الماضي والى احرازه ذهبية اثينا مع المنتخب الأوليمبي .

يذكر ان علاقة بيانكي بالاتحاد الارجنتيني وتحديدا مع جروندونا ليست جيدة على الرغم من ان الاخير اعترف في ديسمبر الماضي بان لا مفر بان يأتي اليوم الذي سيستلم فيه بيانكي تدريب المنتخب الوطني , وكان صرح قبل يومين ايضا بان الاخير له الاولوية للاشراف على المنتخب.

اما بيكرمان فيتضمن سجله قيادة منتخب الشباب تحت21 عاما الى بطولة العالم ثلاث مرات اعوام 1995 في قطر و1997 في ماليزيا و2001 في الارجنتين.

وسبق للاتحاد الارجنتيني ان عرض المنصب على بيكرمان اثر خروج المنتخب الارجنتيني من الدور الاول لمونديال 2002 , لكنه لم يكن متحسما لتولي المنصب ونصح الاتحاد بالتعاقد مع بيلسا .

التعليقات