كاماتشو : انا المسئول الوحيد عن الهزيمة امام ليفركوزن

الخميس، 16 سبتمبر 2004 - 11:26

كتب : خالد يوسف

أكد خوسيه انطونيو كاماتشو المدير الفنى لفريق ريال مدريد الأسبانى مسئوليته الكاملة عن الهزيمة القاسية التى نالها فريقه أمام مضيفه فريق باير ليفركوزن الالمانى 0-3 فى المباراة التى أقيمت بينهما فى إطار الجولة الأولى من المجموعة الثانية لدورى أبطال اوروبا.

وقال كاماتشو فى تصريحات نشرها موقع صحيفة ماركا الاسبانية يوم الخميس أن فشله فى إعداد الفريق ذهنياً لخوض مباراة ليفركوزن كان السبب الرئيسى وراء تلقى الريال لهذه الهزيمة الثقيلة .

وأضاف : "لم نتحضر جيداً لهذه المباراة على المستوى الذهنى، و هذا خطأ اتحمله كاملاً . لقد خسرنا المباراة لأن الفريق الأخر كان متفوقاً على مختلف الأصعدة، و خاصة على الصعيد النفسى".

لكن المدير الفنى الأسبانى لم ينس الإشادة بالمردود الذى قدمه أصحاب الأرض خلال المباراة ، وتحديداً خلال الستين دقيقة الأولى , وقال : "أنى أقدم التهنئة لليفركوزن على فوزهم ، لقد اظهروا خلال 60 دقيقة كاملة رغبة اكبر فى الفوز، و بذل المزيد من الجهد على أرض الملعب، إنهم يستحقون الفوز بلا شك".

وفى المقابل , فقد انتقد كاماتشو الشكل الذى ظهر به فريقه معتبراًُ أن الريال كان ينقصه الشعور ببعض التواضع مؤكداً انه كان ينقصه الكثير من الواقعية، وانه " كان يقدم كرة قدم رائعة خلال العاميين الماضيين، ولكنه غير قادر على تقديم هذا الآن".

وفى نهاية تصريحاته لماركا اعرب مدرب الريال عن ثقته فى قدرة فريقه على استعادة توازنه سريعاً ، مشيراً إلى أنه لا يزال أمامه مشواراً طويلاً فى دورى أبطال اوروبا وانه يرى ان " الريال يبقى مرشحاً للتأهل إلى الدور الثانى، فالمباريات القادمة كفيلة بأن تشهد عودته إلى اجواء المنافسة "

التعليقات