السقا يواجه ايجاليو اليوناني بخطة "حصان طروادة" .. وحسن وغالي يستكشفان النرويج

الخميس، 16 سبتمبر 2004 - 13:10

كتب : وكالات

السقا

تنطلق مساء الخميس مباريات الذهاب للدور الأول لبطولة كأس الاتحاد الاوروبى لكرة القدم , حيث تقام 38 مباراة بتواجد مصري واضح لكل من حسام غالى لاعب وسط فيينورد الهولندي , أحمد حسن نجم بشيكتاش التركي وعبد الظاهر السقا مدافع جينشلربيرليجي.

ففي النرويج يلتقى فيينورد مع فريق أودجرينلاند النرويجى , ومن المتوقع أن يشارك حسام غالى فى المباراة مع فريقه فيينورد , حيث ان ايقافه لثلاث مباريات فى الدورى الهولندى لا يمنع مشاركته مع الفريق أوروبيا.

كما يلتقى بيشكتاش التركى الذى يضم المصرى أحمد حسن مع فريق نرويجى آخر هو فريق بودو جليمت بملعبه بالنرويج , ومن المتوقع ان يشارك حسن في الشوط الثاني من المباراة بعد ان فضل الاسباني بيثنتي ديل بوسكي البداية بالنرويجي جون كارو والروماني بانكو في الهجوم.

أما ثالث المحترفين المصريين عبد الظاهر السقا فسيخوض مباراة مع فريقه جنشربيرليجى التركى خارج ملعبه أيضا أمام فريق ايجاليو أثينا بطل اليونان , وهي مباراة لها طابع خاص للندية الدائمة التي تصاحب المواجهات التركية اليونانية.

اما عن أهم المباريات الأخرى والتى ستقام في نفس اليوم , فيلتقى شالكه الالمانى مع ميتالورجيس اللاتفى , ودونيستك الاوكرانى مع لاتسيو الايطالى , والبورج الدنماركى مع أوكسير الفرنسى , وطرابزون سبور التركى مع اتليتيكو بلباو الاسبانى وبانيونيوس اليونانى مع اودينيزى الايطالى , وشيلبورن الايرلندى مع ليل الفرنسى , وهاماربى السويدى مع فياريال الاسبانى وأوجبيست المجرى مع شتوتجارت الالمانى , وبايستيركا السلوفاكى مع بنفيكا البرتغالى , وبارما الايطالى مع ماريبور السلوفينى , ونيوكاسل يونايتد الانجليزى مع فريق أبناء سخنين من عرب اسرائيل وماريتيمو البرتغالى مع رينجرز الاسكتلندى وسبورتنج لشبونة البرتغالى مع رابيد فيينا النمساورى.

التعليقات