هيوز يتولى تدريب بلاكبيرن رسميا

الخميس، 16 سبتمبر 2004 - 15:03

كتب : شادى امير

اعلن نادي بلاكبيرن روفرز يوم الخميس تعاقده مع مارك هيوز المدير الفني لمنتخب ويلز لمدة ثلاث سنوات , مع السماح له بقيادة منتخب ويلز في مباراتيه القادمتين بتصفيات كأس العالم 2006 .

وقال هيوز في تصريحات لموقع النادي الإنجليزي يوم الخميس : "عرض بلاكبيرن لا يمكن رفضه , فأنا أشعر أن علي قبول هذه المهمة إذا أردت أن أتطور".

وأضاف مهاجم بلاكبيرن السابق : "بعد حصول بلاكبيرن على موافقة الإتحاد الويلزي بالتفاوض معي سارت الأمور بشكل سريع , فأنا لم يكن لي مطالب خاصة .

هيوز اختتم حديثه قائلا : "في الوقت الحالي سأركز مع بلاكبيرن , ثم أعود لويلز لكي أقود المنتخب في آخر مباراتين لي معهم كمدير فني أمام إنجلترا وبولندا ."

وكان النادي الإنجليزي قد بدأ مفاوضاته مع هيوز بعد رحيل المدرب السابق جريم سونيس الذي ترك الفريق ليتولى تدريب نيوكاسل يونايتد خلفا للسير بوبي روبسون الذي تمت إقالته من تدريب "الماجبيز" بعد البداية السيئة في الدوري.

غير أن هيوز لم يوافق على تدريب النادي الذي لعب له عندما كان لاعبا إلا عندما وافق مسئولوه على قيامه بمواصلة مهمته كمدرب لمنتخب ويلز في مباراتيه بتصفيات كأس العالم 2006 امام كل من انجلترا وبولندا في التاسع والثالث عشر من شهر اكتوبر المقبل .

التعليقات