روما يتقدم باعتذار رسمي للحكم السويدي فريسك

الخميس، 16 سبتمبر 2004 - 17:40

كتب : وكالات

فريسك أحد ضحايا العنف في الملاعب الإيطالية

روما (رويترز) : قدم نادي روما الايطالي اعتذارا رسميا للحكم انديرس فريسك يوم الخميس بعد اصابته في الرأس نتيجة إلقاء جسم صلب عليه من المدرجات أثناء مباراة الفريق أمام دينامو كييف في دوري الابطال الاوروبي لكرة القدم.

وقع الحادث في الاستاد الاولمبي لروما عندما كان الحكام واللاعبون والاداريون يغادرون الملعب بعد انتهاء الشوط الاول من المباراة , وكان الفريق الأوكراني متقدما 1-صفر .

وأظهرت لقطات تلفزيونية الحكم السويدي فريسك يجثو على ركبتيه بينما الدماء تسيل من جرح في وسط جبهته. واحتاج فريسك لتلقي رعاية طبية. وبعد تأخير لمدة 40 دقيقة تم الاعلان عبر مكبر الصوت في الاستاد ان المباراة لن تكمل.

وقال فرانكو بالديني المدير الرياضي لروما : "أريد أن أقدم اعتذارا رسميا للحكم الذي قدمنا له كل الرعاية الطبية الممكنة. أطباؤنا فحصوا فريسك وتم اصطحابه الى الفندق الساعة 1.30 صباحا بالتوقيت المحلي".

ونفى بالديني ان الاجراءات الامنية كانت ضعيفة في الاستاد. وقال: "كان هناك 400 شرطي اضافة الى 400 من موظفينا لضمان انطلاق المباراة بأفضل صورة ممكنة."

وتابع : "سنقدم كل مساعدة ممكنة لاعتقال المسئول عن القاء الجسم الصلب على الحكم. "

وكان مسئول في الاتحاد الاوروبي لكرة القدم قد أعلن ان "الحك قرر تعليق المباراة اولا لانه اصيب اصابة خطيرة وثانيا لانه يقول ان سلامته وسلامة مساعديه والحكم الرابع لا يمكن ضمانها."

التعليقات