الخشاب يحمل ريشة مسئولية الهزيمة الثقيلة ... وستيبي سعيد بالفوز الافتتاحي

الخميس، 16 سبتمبر 2004 - 23:08

كتب : وكالات

ستيبي

حمل شريف الخشاب المدير الفنى لفريق غزل المحلة محمد كمال "ريشة" حكم لقاء فريقه مع الزمالك مسئولية الهزيمة الثقيلة التي لحقت بفريقه ، بعد ان احتسب ضربة جزاء غير صحيحة لصالح طارق السيد في بداية الشوط الثاني احرز منها سامح يوسف الهدف الثاني للزمالك.

وقال الخشاب إن الهدف الثاني بث في لاعبيه روح الاحباط والشعور بالظلم ، الامر الذي أثر بدرجة كبيرة علي خروج المباراة بالنتيجة الثقيلة التي انتهت عليها.

وطالب المدير الفني للمحلة بالمساواة بين جميع الفرق "اذا اردنا ان تكون هناك كرة قدم حقيقية في مصر".

ونفي الخشاب ان يكون النادى قد احتج على إسناد مباراة الفريق أمام الزمالك يوم الخميس بافتتاح الدورى الممتاز للحكم الدولى عصام عبد الفتاح.

وأكد الخشاب في تصريحات لقناة النيل للرياضة بعد المباراة أن النادى لم يحتج على ترشيح عبد الفتاح لإدارة المباراة ، أو طالب بإسنادها للحكم ريشة.

واختتم الخشاب تصريحاته المقتضبة : "لم نحتج على عبد الفتاح لانه ببساطة لم يتم اخطارنا باسماء الحكام قبل المباراة ، وبالتالى لم نطالب باسنادها لريشة."

جدير بالذكر أن بعض وسائل الإعلام قد أشارت إلى أن غزل المحلة قدم إحتجاجاً رسمياً للجنة الحكام ضد إسناد المباراة للحكم الدولى عصام عبد الفتاح ، وطالبوا باسنادها لريشة دون توضيح السبب وراء ذلك.

من جهته ابدي دراجوسلاف ستيبانوفيتش "ستيبى" المدير الفني لفريق الزمالك سعادته بالفوز الذي حققه فريقه علي حساب غزل المحلة ، وقال إن الفوز في افتتاح البطولة "هام جدا".

وأضاف ستيبي أن فريقه نظم صفوفه في الشوط الثاني من اللقاء بعد ان التزم اللاعبين بالتعليمات التي القيت عليهم بين شوطي المباراة ، والتي طالب فيها بضرورة اللعب علي جانبي الملعب لفتح الثغرات في دفاع فريق المحلة.

وأشار المدير الفني للزمالك الي أن التغييرات التي اجراها في الشوط الثاني كانت مؤثرة واتت بثمارها ، الا انها لم تكن بالشكل الذي يريده.

التعليقات