فولر يهدد بالإستقالة من تدريب روما

الجمعة، 17 سبتمبر 2004 - 18:06

كتب : شادي أمير

فولر

هدد الألماني رودي فولر المدير الفني لنادي روما الإيطالي إدارة الفريق بتقديم إستقالته في حالة عدم إلتزام لاعبيه بالروح الرياضية في المباريات.

ونقل موقع شبورت 1 الألماني عن فولر يوم الجمعه قوله : "لو أستمر لاعبي الفريق على عدم الإلتزام بالروح الرياضية فأنه يمكنني العودة إلى ألمانيا مرة أخرى , فنحن نريد أن نقدم موسم قوي ولانريد أن نركز على ضرب المنافسين بدون كرة كما حدث من انطونيو كاسانو وفيليب ميكسيز في مباراتي فيرونتينا ودينامو كييف".

وأضاف فولر : "يجب أيضا على الجماهير التركيز على تشجيع اللاعبين فقط , وعدم الإعتراض على الحكام وعدم مهاجمتهم."

وكانت مباراة روما ودينامو كييف الأوكراني قد تم إلغائها من قبل الحكم السويدي اندرياس فريسك بسبب إصابته بجسم صلب بين شوطي المباراة , كما طرد المدافع الفرنسي فيليب ميكسيز بعد إعتدائه على اللاتفي ماريس فيرباكوفسكيس مهاجم دينامو كييف بدون كرة كانت نتيجة المباراة تقدم الفريق الأوكراني بهدف دون رد.

كما شهدت مباراة الفريق في الدوري أمام فيرونتينا طرد المهاجم انطونيو كاسانو وهي المباراة التي انتهت بفوز فريق العاصمة الإيطالية بهدف وحيد.

وكان فولر قد تولى تدريب روما خلفا للإيطالي تشيزاري برانديلي الذي كان تولى تدريب الفريق عقب نهاية الموسم الماضي , ولكنه استقال بسبب مرض زوجته.

التعليقات